جميع المباريات

إعلان

بعد تعثر "نصر رونالدو".. ماذا يتبقى لحجازي وطارق حامد لتحقيق إنجاز متعب؟

حجازي وطارق حامد - اتحاد جدة

أحمد حجازي وطارق حامد

تعثر فريق النصر بتعادل بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بنظيره الخليج، مساء يوم أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي.

الفريق الذي يضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بصفوفه أصبح الفارق على الصدارة بينه وبين الاتحاد الذي يضم الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد 5 نقاط قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

ويبتقى لفريق الاتحاد 4 مباريات أمام: الهلال صاحب المركز الرابع، الباطن متذيل الدوري في المركز 16، الفيحاء صاحب المركز 12، الطائي صاحب المركز السابع.

ويتبقى للنصر 4 مباريات خلال النسخة الجارية من الدوري السعودي أمام الطائي صاحب المركز السابع، الشباب صاحب المركز الثالث، الاتفاق صاحب المركز التاسع، الفتح صاحب المركز السادس.

ويحتاج الاتحاد للفوز في ثلاث مباريات دون النظر لنتائج النصر لحسم لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ موسم 2008/2009 والذي كان قريبًا منه خلال الموسم الماضي ولكن خطف الهلال منه اللقب.

ولا يُعد حجازي وطارق حامد الأوائل من المصريين الذي احترفوا بالدوري السعودي فسبقهم العديد من اللاعبين المصريين سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي ولكن منهم من مرّ دون أن يُحقق إنجازًا مع فريقه وآخرون كتبوا اسمائهم في تاريخ المسابقة.

وحال نجاح أحمد حجازي وطارق حامد في التتويج مع اتحاد جدة بالدوري السعودي فسينضما لقائمة ثلاثية تضم محمد عبدالشافي وعماد متعب وأحمد علي الذين سبق وتوجوا مع أنديتهم بلقب الدوري السعودي؛ حيث فاز شيفو ـ كما تُلقبه جماهير أهلي جدة ـ بلقب الدوري موسم 2015/2016 فيما توّج متعب مع اتحاد جدة بالدوري موسم 2008/2009، فيما فاز أحمد علي مهاجم ناديي الإسماعيلي والزمالك السابق والمقاولون العرب الحالي لقب الدوري مع نادي الهلال موسم 2010 - 2011.

محامي أشيمبونج يكشف ليلا كورة تفاصيل حكم جديد ضد الزمالك

عودة السولية وتواجد متولي.. يلا كورة يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي

من نقطتين للبقاء للمنافسة على المربع الذهبي.. زوران كلمة السر في الاتحاد السكندري

والد ميسي: ليونيل لم يوقع لأي فريق سعودي.. ونعلم مصدر هذه الشائعات

رغم خسارة اللقب.. لاعب الهلال يحصد لقب أفضل المواهب في دوري أبطال آسيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن