جميع المباريات

إعلان

موسيماني يكسب الرهان ويعود بأهلي جدة للدوري السعودي الممتاز

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

في سبتمبر الماضي وبالتحديد مع بداية اليوم الخامس والعشرين منه أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة فريقه في دوري يلو ـ دوري الدرجة الأولى السعودي ـ.

أهلي جدة الذي هبط لأول مرة في تاريخه لدوري الدرجة الأولى السعودي كان حينها يحتل السابع في جدول ترتيب المسابقة بعدما مرور 5 جولات على بداية الموسم الذي فاز به في مباراتين وتعادل في مثلهما وهُزم في مباراة واحدة.

وهو التحدي الذي واجه موسيماني كيف سينهض بالفريق ليعيده إلى وضعه الطبيعي في الدوري الممتاز السعودي فأبرم ناديه عدة صفقات شتوية مع مجلس الإدارة الجديد لناديه.

وقال حينها تيسير الجاسم، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، إن التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي جاء بناءً على الإنجازات التي حققها مع الأهلي المصري.

وقاد المدرب الجنوب أفريقي الأهلي في 25 مباراة لم يُهزم سوى في مباراتين وتعادل في 6 وفاز في 17 مباراة لينجح في تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاخدود المتبقي له مباراة.

وستشهد النسخة المقبلة من دوري روشن ـ الدوري السعودي الممتاز ـ مشاركة 4 فرق من دوري الدرجة الأولى لأول مرة وهو ماجعل الأهلي يضمن المشاركة؛ حيث أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الخامس الفيصلي 15 نقطة ويتبقى للأهلي 4 مباريات وللفيصلي 5 مباريات ولكن فارق المواجهات المباشرة يصب في مصلحة الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن