جميع المباريات

إعلان

هزازي يعاني من "هبوط حاد" في قائمة هدافي العالم.. وسيموس في القاع

نايف هزازي

نايف هزازي يتراجع عشرة مراكز

كتب - محمد محسن باروخا:

واصل مهاجم نادي الاتحاد نايف هزازي تراجعه في قائمة أفضل هدافي العالم التي تصدر عن موقع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء شهريًا والتي استولى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عرض صدارتها.

وحل النجم الاتحادي نايف هزازي في المركز الحادي والخمسين من القائمة التي صدرت عن شهر أكتوبر برصيد ثمانية أهداف سجلت جميعها للاتحاد، متراجعا بعشرة مراكز عن تصنيف شهر سبتمبر الماضي حيث كان في المركز الحادي والأربعين.

وشهدت القائمة ترجعا عربيا بصفة عامة، حيث تراجع النجم المصري محمد أبو تريكة قائد فريق الأهلي المصري مركزين إلى المركز السابع بعدما كان في المركز الخامس في التصنيف الماضي.

كما تراجع الوصيف العربي محمد صلاح غالي المحترف المصري في نادي بازل السويسري إلى المركز الرابع عشر بعدما كان في المركز الحادي عشر بالتصنيف الماضي.

في حين تراجع النجم السوداني مدثر الطيب إلى المركز الثالث والعشرين بواقع ستة مراكز عن تصنيفه السابق.

يجدر الذكر أن اللاعب الأرجنتيني المحترف في صفوف الشباب سيبستيان تيجالي تراجع من المركز الثاني والثلاثين إلى المركز الحادي والخمسين، ليهبط بواقع تسعة عشر مركزًا عن تصنيف الشهر الماضي، بينما لا يزال مسجلا على موقع التأريخ والإحصاء ضمن كشوف نادي الاتفاق.

كما تذيل المحترف البرازيلي فيكتور سيموس هداف الدوري السعودي بالموسم الماضي ونجم هجوم فريق الأهلي قائمة افضل هدافي العالم في المركز الثالث والسبعين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات