جميع المباريات

إعلان

الجولة الـ13: أجانب للأهلي والهلال.. والهويش للاتحاد.. والخضير للشباب

حكم حكام

حكام الجولة الثالثة عشرة

كتب - محمد محسن باروخا:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن تكليفاتها للحكام بقيادة مواجهات الجولة الثالثة عشرة من دوري زين للمحترفين والتي ستنتطلق يوم الأربعاء الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وأتت تكليفات اللجنة لحكامهما على النحو التالي:

يوم الأربعاء:

تنطلق الجولة الثالثة عشرة من دوري زين للمحترفين بثلاث مباريات ستجم كل من فريق نادي الهلال بضيفه فريق الأهلي، والثانية بين الوحدة  والتعاون وستجمع الثالثة الفتح بالاتفاق.

الهلال x الأهلي:


تبدأ المواجهة التي سيحل فيها فريق الأهلي على نظيره الهلال ضيفا باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة 7:25 مساء، وسيدير ساحة اللقاء طاقم حكام أجنبي يقوده الحكم الألماني مايكل وينر ويساعده في إدارة اللقاء مواطنيه ماركوس هكر ونوربرت سفن، فيما سيكون يحيى القرني حكما رابعا.
الوحدة x التعاون:

ويقيم الدولي السابق محمد حامد أداء حكام المباراة التي ستضاء لها أنوار استاد الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة والتي ستجمع فريق الوحدة وضيفه النعاون والتي سيقود ساحتها الحكم مرعي العواجي ويساعده كل من نواف العتيبي حاملا للراية الأولى ومشعل الذيبان للثانية، ويقف موقف الحكم الرابع المونديالي خليل جلال.


الفتح x الاتفاق:

تبدأ المواجهة التي سيحل فيها فريق الاتفاق على نظيره الفتحاوي ضيفا باستاد الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء في تمام الساعة 7:25 مساء، وسيدير ساحة اللقاء الحكم صالح الهذلول ويساعده كل من أحمد فقيهي حكمًا مساعدًا أولاً، ومحمد الخضيري مساعدًا ثانيًا، ويحكم رابعًا محمد الهويش ويقيم أداء الحكام الدولي السابق علي المطلق

يوم الخميس:

ويشهد يوم الخميس أربع مواجهات ستجمع كل من الاتحاد بالشعلة والفيصلي بالنصر والرائد بنجران وهجر بضيفه الشباب.


الاتحاد x الشعلة:

ويستقبل العميد ضيفه الشعلة في ختام الجولة الثالثة عشرة من دوري زين للمحترفين على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويقوم بالتحكيم بينهما في الساحة الحكم محمد الهويش ، ويساعده زياد المنصور كمساعد أول، و محمد العبكري كحكم مساعد ثان، في حين تم تكليف عبدالرحمن العمري بمهمة الحكم الرابع، ويقوم بتقييم أداء الحكام فايز الكابلي.


الفيصلي x النصر :

يستضيف الفيصلي  في ختام الجولة الثالثة عشرة من دوري زين للمحترفين على استاد الأمير سلمان بالمجمعة ضيفهم العالمي ويقوم بالتحكيم بينهما في الساحة الحكم فهد المرداسي، ويساعده عبدالله الشلوي كمساعد أول، ويحيى المعتق كحكم مساعد ثان، في حين تم تكليف بدر العنزي بمهمة الحكم الرابع، ويقوم بتقييم أداء الحكام محمد النوفل.

الرائد x نجران:

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة المواجهة التي ستجمع فريق الرائد صاحب الأرض  وضيفه نجران حيث ستنطلق صافرة حكم الساحة عبدالعزيز الفنيطل  في تمام الساعة 7:25م الذي سيدير اللقاء ويقف حاملي الراية محمد خماش وعبدالله الأحمري كمساعدين له، على أن يقوم بدور الحكم الرابع مشاري المشاري، ويقيم ممدوح المرداسي أداء الحكام في هذه المواجهة.

هجر x الشباب:

ويحاول الشباب استعادة هيبته في الدوري بعد تعادله الأخير مع الاتحاد في الجولة الثانية عشرة بهدفين لكليهما، حيث سيحل ضيفا على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء على فريق هجر في المباراة التي ستنطلق فيها صافرة حكم الساحة تركي الخضيري في تمام الساعة 7:25 مساء، ويساعده في هذه المواجهة وليد البعيمي كحكم مساعد أول، ماجد الناصر مساعد ثانٍ، ويقوم بدور الحكم الرابع شكري الحنفوش، ويقيم أداء الحكام عبدالله المعيقل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg