جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رد أبو سبعان على صالح الهذلول يجعل من هدفه أفضل هدف بالجولة الـ 12

أفضل 5 أهداف

أفضل خمسة أهداف بالجولة

كتب – محمد محسن باروخا:

شهدت الجولة الثانية عشرة من دوري زين للمحترفين تسجيل خمسة عشر هدفًا في المباريات خلال المباريات الست التي خاضتها الأندية المشاركة في الدوري.

ووقع اختيار محللي برنامج "الملعب" على خمسة أهداف من ضمن الخمسة عشر التي تم تسجيلها كأفضل أهداف الجولة الثانية عشرة من الدوري .

وكان أفضل خامس هدف خلال الجولة من نصيب النجم الدولي المعتزل ونجم فريق الهلال الحالي ياسر القحطاني الذي سجله في مرمى التعاون في المباراة التي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

واختير الهدف الثالث للفتح الذي سجله البرازيلي إلتون جوزيه في مرمى الوحدة كرابع الأهداف الأفضل في الجولة والذي أثبت به إلتون فوز فريقه على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان الهدف الصاعد ياسر الشهراني في شباك فريق التعاون هو الهدف الثالث في ترتيب الأهداف الأفضل خلال جولة دوري زين للمحترفين الثانية عشرة.

ووجد حمدان الحمدان هدفه الأول في شباك الوحدة هو ثاني أفضل أهداف الجولة عندما تألق بتسديدته من جانب المرمى الأيمن.

وكان إصرار لاعب وسط نادي الاتحاد محمد أبو سبعان في الرد على الحكم صالح الهذلول بعد قراره بطرد زميله الكرواتي ذو الأصول الفلسطينية أنس الشربيني هو السبب في اختيار هدفه في مرمى الدولي وليد عبدالله كأفضل هدف خلال الجولة بتسديدته القوية والعالية من مشارف وسط الملعب مباشرة إلى مرمى الشباب في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

شاهد الأهداف الخمسة الأفضل خلال الجولة الـ 12


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg