جميع المباريات

إعلان

سبع واحد وعشرة نمور يتخطون الوحدة قبل المهمة الصينية..فيديو

محمد ابو سبعان

أبو سبعان منح الجمهور الاتحادي الهدوء قبل الطيران للصين

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

تغلب الاتحاد على ضيفه الوحدة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين ضمن الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين.

أحرز محمد أبو سبعان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35 ليسجّل اللاعب ثاني أهدافه هذا الموسم بعد هدفه في مرمى الفيصلي بالجولة الرابعة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة وارتقى للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف الهلال المنتصر على الشباب، وتجمد رصيد الوحدة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

ونال الوحدة هزيمته السادسة على التوالي بعد تعادل أمام الفيصلي في الجولة الأولى.

وتعد المباراة أفضل استعداد للنمور لمواجهة العودة أمام جوانجزهو الصيني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز العميد 4-2.

خطأ فادح

سيطر الاتحاد على الكرة مبكرًا بوجود خماسي خط وسط مكون من مبامي وبوسبعان وباهبري والشربيني ونور خلف نايف هزازي المهاجم الأوحد، وتراجع الوحدة إلى الخلف بناءً على خطة مدربه التونسي الجديد وجدي الصيد.

ومرر محمد نور كرة خطيرة في الدقيقة الثامنة لأنس الشربيني الذي أعطاها بدوره لنايف هزازي فسددها الأخير وأخرجها عساف القرني حارس الوحدة بمهارة، وأضاع نور فرصة سهلة في الدقيقة 22 عندما أرسل باهبري عرضية مميزة على رأس القائد الهارب من الرقابة والمنطلق من الخلف إلا أن الأخير حوّلها أعلى المرمى بغرابة.

وتمكن أبو سبعان من افتتاح النتيجة لصالح الاتحاد في الدقيقة 35 من خطأ فادح لعبد العزيز الطارقي مدافع الوحدة إذ ضغط عليه الأول واستخلص الكرة منه لينفرد بمرمى القرني ويلعب الكرة بيمناه داخل المرمى.

حاول الوحدة على استحياء الوصول لمرمى مبروك زايد حارس الاتحاد لكن محاولاته كان ينقصها الفاعلية، فيما لم يبادر العميد بالضغط كثيرا على الوحدة في مناطقه حتى انتهى الشوط الأول.

عسيري البطل

أضاع محمد نور فرصة أخرى سهلة مع الثواني الأولى من الشوط الثاني بعد عرضية أرضية من إبراهيم هزازي لكن نور لعبها ضعيفة أخرجها القرني لركنية.

وانطلق نايف هزازي من وسط ملعب الوحدة ونفّذ لعبة ثنائية "وان تو" مع محمد نور وضعته في مواجهة القرني الذي تصدى لتسديدة المهاجم الاتحادي قبل أن تعود الكرة للأخير ليسددها بغرابة أعلى العارضة.

ولعب الوحدة في حدود إمكانياته بحيث رفض الانطلاق إلى الأمام رغم تأخره بهدف، وبدا الاتحاد واثقا من قدرته على الخروج بالنقاط الثلاث.

ووسط هدوء المباراة خلع عبد العزيز الطارقي لاعب الوحدة قلوب الجماهير الاتحادية بعدما حول ركنية برأسه حادت عن القائم الأيسر لزايد.

وأخرج المدافع الواعد أحمد عسيري كرة من على خط مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق البديل إسلام حسن فراج ليحافظ الاتحاد على النقاط الثلاث ويخرج فائزا بالمباراة.

شاهد هدف الاتحاد في مرمى الوحدة
بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg