جميع المباريات

إعلان

إحصائية.. المدافعون أحد أسلحة التهديف في صفوف قطبي القمة.. وأجانب الشباب الأكثر تأثيرا

الشباب والهلال الاولمبي

الهلال والشباب.. قمة الرياض الحديثة

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

لا يشكل الهجوم الشبابي الخطر الوحيد على مرمى الهلال في مباراة الفريقين بالجولة السابعة من دوري زين والتي تقام مساء الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

فالشباب لعب ست مباريات شهدت تألقا واضحا لمدافعيه في تسجيل الأهداف، حيث أحرز نايف القاضي ووليد عبد ربه وحسن معاذ ثلاثة أهداف من بين 17 سجلها الفريق في المباريات الست.

الهلال أيضًا سجل مدافعوه أهدافا في المباريات الست التي لعبها حيث أحرز سلطان البيشي هدفا في مرمى الفتح وعبد الله الزوري في مرمى النصر من جملة 16 هدفا سجلها الفريق الأزرق.

وفيما استقبلت الشباك الشبابية تسعة أهداف، مُني مرمى الهلال بسبعة فقط لكن الأخير استقبل هدفا على الأقل في كل مباراة باستثناء لقاء نجران، فيما حافظ حراس الشباب على نظافة شباكهم مرتين أمام نجران والرائد.

وعلى صعيد الظهور الأجنبي كان "محترفو" الشباب أكثر فاعلية من نظرائهم في الهلال حيث سجلوا 10 أهداف توزعت بين كماتشو (هدفين) وتيجالي (4 أهداف) ومينيجازو (هدفين) وجيباروف (هدفين).

أما أجانب الهلال فكانت أغلب إسهاماتهم عن طريق البرازيلي ويسلي لوبيز هداف الفريق وصاحب ال7 أهداف، وسجل الكوري يو بيونج سو هدفا واحدا استقبلته شباك الشعلة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg