جميع المباريات

إعلان

فتح "جوزيه" ينجو من فخ نجران ويحكم قبضته على قمة دوري زين..فيديو

التون جوزيه الفتح

جوزيه أحرز هدفا وتسبب في ثلاثة آخرين

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

رفض الفتح أن يقع فريسة للانطلاقة النجرانية وتمكّن من الإفلات من فخ الفريق الجنوبي وهزمه بنتيجة 4-2 في الجولة السابعة من دوري زين مساء السبت.

سجل هدفي نجران المحترفان السوريان جهاد الحسين ووائل عيان في الدقيقتين 13 ، 53 فيما سجل البرازيلي إلتون جوزيه والكونغولي دوريس سالومو وماجد بلال مدافع نجران وفهد السعود أهداف الفتح في الدقائق 32 ، 64، 84، 88.

ولم يخسر الفتح أي نقاط منذ تعادله مع النصر في الجولة الأولى بهدف لمثله، إذ فاز بستة لقاءات متتالية دهس هلالها فرقا عريقة كالهلال والشباب، فيما توقف صعود نجران المميز وعاد صفر اليدين من ملعب الفتح بعد تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الجولات الثلاث الماضية.

ورفع الفتح رصيده إلى 19 نقطة واستمر متصدرا للترتيب بفارق ست نقاط عن الشباب الوصيف الذي يلاقي الهلال يوم الاثنين، فيما استمر نجران في المركز السابع بعشر نقاط.

السحر ينقلب على الساحر

استخدم ميودراج مدرب نجران ذات سلاح الفتح الفتاك وهو الهجمات المرتدة، ومكث الضيوف في مناطقهم تاركين الكرة للاعبي الفتح الذين فشلوا في تهديد مرمى ناصر الصيعري حارس نجران طوال النصف ساعة الأولى من اللقاء.

وفي الدقيقة 13 أخطأ عبد الله العبد الله لاعب الفتح في تشتيت الكرة من داخل منطقة جزاء فريقه ليستخلصها جهاد الحسين وينفرد بمرمى العويشير ويضعها في مرماه.

حاول لاعبو الفتح إحراز التعادل بتناقل الكرات القصيرة والاعتماد على مهارات البرازيلي جوزيه لكن ظلت الهجمات غير مكتملة إلى أن انبرى الأخير لركلة ثابتة في الدقيقة 32 سددها قوية بمهارة فائقة على يمين الصيعري محرزا هدف التعادل.

وكاد عبد الله العبد الله أن يصحح خطأه لكن رأسيته اصطدمت بعارضة الصيعري لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

أهداف بالجملة

لم يركن لاعبو نجران للدفاع مع بداية الشوط الثاني رغم أن المباراة على ملعب متصدر الدوري الذي أنهى الشوط الأول بقوّة، وشن الضيوف بعض الهجمات الخطرة حتى تمكّنوا من التقدم مجددًا.

ففي الدقيقة 53 نفّذ وائل عيان ركلة ثابتة بمهارة مرت من فوق رؤوس وأقدام لاعبي الفريقين وخدعت العويشير وسكنت مرماه.

وتمكّن سالومو من إعادة الفتح للمباراة مرة أخرى من لعبة بالكربون حيث أرسل جوزيه عرضية من ركلة ثابتة حولها الهداف الكونغولي برأسه في مرمى الصيعري.

وأخرج فريد شكلام مدافع نجران كرة حسين المقهوي من أمام خط مرمى فريقه في الدقيقة 74، وأضاع بعدها بخمس دقائق ربيع السفياني كرة سهلة والمرمى خال بعدما سددها بقوة في العارضة.

وفي الدقيقة 84 أخطأ ماجد بلال في تشتيت ركنية جوزيه وحولها بقدمه داخل مرماه، واشتعلت الأجواء وطرد الحكم لاعب نجران المخضرم صاحب العبد الله بحصوله على إنذارين.

وقبل نهاية اللقاء تمكن التون من المرور من الجهة اليمنى وأرسل عرضية رائعة على رأس البديل فهد السعود حولها الأخير بسهولة داخل المرمى.

شاهد أهداف المباراة
بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg