جميع المباريات

إعلان

نادر الدوسري ينضم لشرفيي الشعلة.. والذويبي يغيب عشرة أيام

الشعلة

التدريبات شهدت حضور رئيس النادي

جدة - إدارة الأخبار:

عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الشعلة مساء الخميس تدريباتهم الاعتيادية على ملعب النادي بالخرج تحت إشراف مدرب الفريق محمد صلاح، وقد أدى اللاعبون المشاركون في مباراة الوحدة مرانًا استرجاعيًا، فيما اقتصر مران لاعبو الاحتياط على الجوانب اللياقية، ثم أجرى لاعبو الاحتياط مناورة على كامل مساحة الملعب .

هذا وقد حضر التدريبات رئيس النادي فهد الطفيل ونائبه والمشرف على الفريق الأول عبدالله الفواز وعدد من أعضاء شرف ومحبي النادي .

من جانب آخر أثبتت الفحوصات النهائية للاعب وصل الذويبي عن إصابته بتمزق في عضلة الساق اليمنى، وبيّن طبيب الفريق د . محسن نعمة الله أن اللاعب سيخضع لجلسات علاجية لمدة عشرة أيام، ثم سيجرى اختبارًا سيتحدد من خلاله موعد دخوله للتدريبات الجماعية .

على صعيد آخر انضم إلى قائمة أعضاء شرف النادي نادر بن سفر الدوسري وذلك بعد تسديده رسوم العضوية الشرفية الماسية أمس الخميس بمقر النادي .

من جهة أخرى ضمن استعداداته لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة تعادل فريق الشعلة الأولمبي مع مستضيفه فريق النصر لدرجة الشباب بهدف لكل منهما وذلك في اللقاء الذي جمعهما الخميس على ملعب النصر بالرياض .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg