جميع المباريات

إعلان

طاقم تحكيم أجنبي لقمة الشباب والأهلي.. والعواجي للنصر والاتحاد

الأهلي والشباب

التحكيم الأجنبي يضبط قمة الجولة الثالثة

جدة - محرر سبورتس أرابيا:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي تقام يومي الخميس والجمعة 5/10/1433 و 6/10/1433 هـ، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الخميس 5/10/1433هـ:

ـ النصر مع الاتحاد، على أرض استاد الملك فهد بالرياض، 8.40 مساء، يقودها مرعي العواجي، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وعبد العزيز الكثيري، وبدر العنزي رابعاً، وعبد العزيز السليمان مقيماً.

ـ الشعلة مع الفتح على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، 8.40 مساء، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه خالد الدغيري، ووليد البعيمي، وخالد صوي رابعاً، ومعجب الدوسري مقيماً.

ـ الاتفاق مع التعاون على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، 8.40 مساء، يقودها الحكم عبد العزيز الفنيطل ويعاونه أحمد فقيهي، وخلف زيد، وفهد العريني رابعاً، وعبد الله الخالدي مقيماً.

ـ نجران مع الهلال على أرض استاد نادي الأخدود بنجران، 8.40 مساء، يقودها الحكم سامي النمري، ويعاونه فهد العمري، ومنور أبكر، وعبد الرحمن الشهري رابعاً، ومحمد حامد مقيماً.

ـ الرائد مع الفيصلي على أرض استاد مدينة الملك عبد الله ببريدة، 8.40 مساء، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه عبد الله الشلوي، وماجد الناصر، وتركي الخضير رابعاً، وحسين المغامسي مقيماً.

* الجمعة 6/10/1433هـ:

ـ الشباب مع الأهلي على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، 8.40 مساء، يقودها طاقم أجنبي مكوّن من حكم ساحة ومعاونين، بينما يكون الدولي مرعي العواجي رابعاً، وعبد الرحمن الجروان مقيماً.

ـ هجر مع الوحدة على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، 8:40 مساءً، يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه عبد العزيز الأسمري، وعبد الرحيم الشمري، وشكري الحنفوش رابعاً، ومحمد المرزوق مقيماً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg