جميع المباريات

إعلان

الدوسري: جاهز تماما لخوض المباريات.. ونسعى لتعويض جماهيرنا هذا الموسم

عبد العزيز الدوسري

الدوسري غاب لفترة طويلة الموسم الماضي

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أكد عبد العزيز الدوسري جناح الهلال أن بات جاهزا لخوض منافسات الدوري بعد شُفي تماما من الإصابة التي تعرض لها، في نصف نهائي كأس ولي العهد العام الماضي أمام الاتحاد، والتي غاب على إثرها عن بقية مباريات الموسم.

وقال الدوسري لموقع قناة العربية الفضائية "سوء التشخيص تسبب في ابتعادي عن فريقي أغلب الموسم الماضي، وبعدما صممت إدارة النادي على أن أخضع للكشف الطبي عند عدد من الأطباء من ذوي الخبرة في قطر والإمارات، أنهى الطبيب الفرنسي في نادي أهلي دبي، وهو الطبيب الخاص بزميلي المغربي عادل هرماش، معاناتي حيث أكد لي أن الإبرة قد تنهي الألم فيما سيكون التدخل الجراحي الحل الأخير".

وأوضح اللاعب الشاب أنه بدأ في البرنامج العلاجي مع نهاية الموسم الماضي، وفي معسكر الصيف بدأ الجري حول الميدان وخضع لعدة اختبارات طبية في عيادة الهلال نجح في تجاوزها، لينتقل إلى خوض التمارين اللياقية مع الفريق، والمشاركة في المناورات دون الشعور بألم في مكان الإصابة".

وأرجع الدوسري عدم لعبه المباريات الودية في معسكر ألمانيا إلى أن المدرب كومبواريه رأى أن يكتفي بالتمارين فقط حتى يتم التأكد من زوال الإصابة لافتًا إلى أنه شارك في مباراة التعاون الودية الأخيرة ما يؤكد جاهزيته.

وأشار الدوسري إلى أن الهلال سيدخل الموسم الجديد بغرض المنافسة وتحقيق كل الألقاب الممكنة لتعويض الجماهير الزرقاء عن الموسم الماضي الذي لم يكن مرضيا لها.

ويبدأ الهلال حملته هذا الموسم أمام هجر في الجولة الأولى من دوري زين 2012/ 2013 مساء الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg