جميع المباريات

إعلان

العبد الله: المشاكل الإدارية لن تؤثر علينا.. الراهب: الصيام له دور في الخسارة

صاحب العبد الله

العبد الله لم يشارك في اللقاء

جدة - محرر سبورتس أرابيا:

قلل صاحب العبد الله قائد نجران من شأن هزيمة فريقه أمام الشباب برباعية نظيفة في افتتاح مبارياتهما بدوري زين لكونها جاءت أمام بطل دوري الموسم الماضي.

وقال العبد الله الذي لم يشارك في اللقاء "الخسارة أمام الشباب واردة لأنه فريق كبير لكن الهزيمة ثقيلة وهذا ما يؤرقني".

وأضاف "نملك مدربا جديدا ولاعبين جدد أيضًا إلى جانب أن هناك لاعبين محترفين لم يلعبوا اللقاء وبوجودهم الأمور ستتحسن".

وأكد قائد نجران أن التردي الإداري الذي يمر به نجران لن يؤثر على أداء لاعبيه موضحًا "نترك الأمور الإدارية للمختصين فيها أما نحن فعملنا داخل الملعب وليس خارجه".

ومن جانبه اتفق حسن الراهب مهاجم الفريق مع ما أكده العبد الله مشيرًا إلى أن الصيام وتغيّرات الجو وحداثة عهد المدرب بالفريق بالإضافة إلى قوة الشباب، كلها عوامل ساهمت في الخسارة.

وأضاف "الشباب فريق مستقر ومتميز وهو من أوائل الأندية التي أنهت صفقاتها مبكرًا واستعدت بشكل جيد للدوري، أما فريقنا فبه لاعبون شباب دون خبرة حاولنا أن نساعدهم اليوم وقد قدمنا مباراة جيدة أيضًا".

واستدل الراهب على كلامه بالفرص التي أضاعها فريقه في المباراة فضلا عن رفض الحكم احتساب ركلة جزاء له بعد عرقلته من جانب وليد عبد ربه.

وعند سؤاله عن تفضيله الانتقال إلى نجران رغم أن عرض الرائد كان أعلي ماديا، أوضح لاعب الأهلي السابق "بعد ابتعادي عن الكرة لقترات طويلة العام الماضي قررت الانتقال إلى فريق أضمن معه المشاركة الأساسية حتى أعود للياقة المباريات وسأحاول خلال الفترة القادمة خدمة فريقي وتقديم كل ما لدي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg