جميع المباريات

إعلان

الشباب يبدأ حملة حفظ لقبه بسحق نجران برباعية

الشباب ونجران

الشباب تقدم على نجران في الشوط الأول

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

ضرب الشباب بقوة في بداية مشوار احتفاظه بلقب الدوري وسحق ضيفه نجران برباعية نظيفة في الجولة الأولى من دوري زين مساء الخميس.

سجل نايف القاضي الهدف الأول في الدقيقة 8 وأضاف الوافد الجديد البرازيلي مارسيلو كماتشو الهدف الثاني في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني أحرز كماتشو الهدف الثالث في الدقيقة 64 واختتم عبد المجيد الرويلي الوافد الآخر سلسلة الأهداف في الدقيقة 81.

ودفع برودوم بصفقاته الجديدة الأرجنتيني سباستيان تيجالي والبرازيلي مارسيلو كماتشو وعبد المجيد الرويلي منذ بداية اللقاء، فيما عوّض وليد عبد ربه رحيل البرازيلي مارسيلو تفاريس في قلب الدفاع بجوار القاضي.

ثنائي هجومي مميز

ووضح التناغم بين ناصر الشمراني وسباستيان تيجالي منذ بداية اللقاء فبعد 6 دقائق لعب الأخير كرة رأسية وضعت الشمراني في مواجهة ناصر الصيعري حارس نجران الذي صد كرة هداف الموسم الماضي لتصل إلى تيجالي فلعبها سيئة فوق العارضة.

وفي الدقيقة الثامنة نفّذ الوافد الجديد "القديم" مارسيلو كماتشو ركنية على رأس القاضي الذي حولها ببراعة في شباك نجران معلنا تقدم الشباب، وبعدها بأربع دقائق سدد تيجالي يمينية قوية ردتها عرضة مرمى الصيعري.

وتألق حسن الراهب مهاجم نجران القادم من الأهلي ولكنه لم يجد المساندة من متعب النجراني وجهاد الحسين، وفي الدقيقة 23 حوّل الراهب عرضية برأسه قوية باتجاه مرمى الشباب ردّها شيعان ببراعة.

وسدد الشمراني كرة قوية في الدقيقة 35 أمسكها الصيعري على مرتين، قبل أن يسجل كماتشو هدفه من متابعة لعرضية فيرناندو مينيجازو في الدقيقة 40.

الليث يفترس

وكاد الشمراني أن يحرز هدفا عالميا في الدقيقة 57 من خلفية مزدوجة لكنها ذهبت أعلى العارضة، وحينئذ قرر كماتشو أن يخرج شيئا جديدا من مستودع مهاراته.

في الدقيقة 64 تصدى كماتشو لركلة حرة مباشرة وسددها يسارية رائعة من فوق الحائط البشري على يسار الصيعري ليؤكد أهمية عودته الحميدة لصفوف الليوث بعد موسم قضاه بقميص الأهلي.

وحاول الراهب أن يحرز هدفا يحفظ به ماء وجه نجران لكن تسديدته مرت بجوار القائم قبل أن يتصدى الحارس حسين شيعان لانفراد الأول به.

وحرمت العارضة الأرجنتيني سباستيان تيجالي من إحراز أول أهدافه بقميص الشباب في المباريات الرسمية بعدما ردت رأسيته بطريقة غريبة في الدقيقة 73، وحاول التانجو التهديف مرة أخرى في الدقيقة 77 محوّلا عرضية البديل جيباروف برأسه لكن الكرة أخطأت المرمى.

وسجل عبد المجيد الرويلي أول أهدافه الرسمية بقميص الشباب في الدقيقة 81 حين أرسل له الشمراني كرة داخل منطقة الجزاء فسددها بيمينة قوية على يمين ناصر الصيعري حارس نجران.

الهدف الأول
 
الهدف الثاني
 
الهدف الثالث
 
الهدف الرابع
 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg