جميع المباريات

إعلان

العريفي: أترام صفقة الموسم.. وأطالب الاتحاد بعدم الحديث عن الرجيب

حمد العريفي

العريفي كشف عن احتمالية عودة جودت لهجر

الدمام - إدارة الأخبار:

كشف رئيس بعثة فريق هجر في معسكره الحالي في مدينة 6 أكتوبر مدير الكرة حمد بن عبدالله العريفي العديد من الأمور التي تهم الشأن الهجراوي حيث أجاب على العديد من الأسئلة من خلال اللقاء التالي :

-بعد مرور أكثر من أسبوعين على انطلاق معسكر الفريق في مدينة  أكتوبر المصرية . ولعب الفريق ثلاثة لقاءات ودية . كيف ترى المعسكر وتقدم مستوى الفريق ؟

- فكرة اختيار المعسكر بعد نجاح الموسم الماضي وبالتشاور مع المدير الفني قررنا إقامة المعسكر في جمهورية مصر العربية بعد توفر عدد من اللقاءات الودية القوية ومع فرق من الدوري الممتاز المصري ومن أهمها اتحاد الشرطة والإسماعيلي والمقاصة وسموحة. ولله الحمد المعسكر يسير بشكل جيد ووفق البرنامج الموضوع من قبل المدير الفني السيد باتريسيو كما أنني أشكر اللاعبين على تجاوبهم وحماسهم في أداء التدريبات سواءً في الملعب الرئيسي أو صالة الحديد والتزامهم بالبرنامج الموضوع لهم في المعسكر. لعب الفريق ثلاثة لقاءات كانت الأولى مع فريق مودرن أكاديمي وبعدها مع نجوم المستقبل واللقاء الأخير أمام فريق اتحاد الشرطة وهي لقاءات تصاعدية في مستواها وقدم الفريق مستوى جيد خصوصًا في اللقاء الأخير أمام اتحاد الشرطة كما أن المدير الفني السيد باتريسيو أعطى الفرصة للعديد من اللاعبين من أجل الإطلاع على مستوياتهم .

- صدور اللائحة للاعبي هجر في اعتقادك هل ستكون عوناً على تطور مستوى الفريق الهجراوي . وما مدى تقبل اللاعبين لبنودها ؟

- اللائحة تم تجهيزها قبل بداية الموسم وعرضت على مجلس الإدارة في أحد الاجتماعات وتمت الموافقة عليها والفكرة من اللائحة هي تنظيم العمل ضمن منظومة جيدة من حيث إيضاح حقوق اللاعب تجاه نفسه وتجاه ناديه بالإضافة إلى الحوافز المقدمة له . وهي ليست جديدة على اللاعبين ومعمول بها في جميع الأندية وفضلنا عمل اجتماع مع اللاعبين لشرح اللائحة والاستماع لوجهات نظر اللاعبين في بنودها وتمت مناقشتها من جميع الجوانب والحمد لله هناك تقبل كبير من قبل اللاعبين خصوصًا وأن فوائدها تعود على النادي واللاعب في آن واحد .

- هجر أبقى على البهداري ومختار وتم التعاقد المبدأي مع سوزا البرازيلي وسورين الروماني وفشلا في التجربة وأخيراً تم التعاقد مع جودوين الغاني ؟
- كان الاتفاق مع المدير الفني السيد باتريسيو بأن أي لاعب يتم جلبه للفريق ويكون غير معروف بأن يتم تجربته فنيًا ومن هذا المبدأ تعاقدنا مع سوزا البرازيلي وسورين الروماني وأعتقد أن ذلك إيجابي ويحسب لإدارة الكرة حيث أن اكتشاف الإصابة مع سوزا وعدم توفيق سورين ونجاحه في التجربة الفنية جعلنا نستغني عنهما في الوقت المناسب ودون أن يتكلف النادي أي التزامات مادية أو يدخل بهما المرحلة الأولى من الدوري وهناك وقت للتعاقد مع بدلاء لهم وهذا ما حصل حيث تعاقدنا حاليًا مع جودوين. كما أنني أود أن يعلم الجميع بأن نادي هجر لو أنه يمتلك إمكانيات مادية جيدة لكانت تعاقداتنا بشكل أفضل من الوضع الحالي . وهذا الموضوع يخص اللاعبين الأجانب تحديدًا وليست على التعاقدات المحلية . أما بخصوص تعاقدنا مع جودوين أترام فاللاعب له سيرة ذاتية كبيرة وهو يلعب كصانع ألعاب ومهاجم هداف ونتطلع إلى أن يكون هذا اللاعب إضافة جيدة للفريق الهجراوي في مشواره القادم ونتمنى التوفيق له التوفيق مع هجر وهناك احتمال كبير بأن تكون صفقة أترام هي الأخيرة في التعاقدات الأجنبية فبدلاً من أن تأتي بلاعبين مستواهم متوسط جئنا بأترام من أجل عمل إضافة جيدة في صفوف الفريق الهجراوي .

- هناك من ذهب أن حازم جودت سيكون هو الخيار القادم في ظل عدم التعاقدات مع لاعب أجنبي رابع ؟

- حازم جودت مرتبط بعقد مع نادي هجر وهناك لاعب سيتم عرضه على المدير الفني السيد باتريسيو في حال اقتناع المدرب سيتم التوقيع معه وإذا لم نوفق في التعاقد مع لاعب أجنبي رابع فإن عودة حازم جودت ستكون واردة .

- الاتحاديون تحدثوا عن مبالغة في الجانب المادي من طرف هجر بخصوص نقل خدمات كابتن الفريق خالد الرجيب للاتحاد . ما ردكم على ذلك ؟

- إدارة نادي الاتحاد لم تقدم عرضا رسميًا للاعب خالد الرجيب وكان هناك اتصال بشكل ودي وتم عرض مبلغ بسيط لا يتوازي مع إمكانيات لاعب مبتدأ فما بالك بلاعب كبير مثل كابتن فريق هجر خالد الرجيب كما أن الاتحادين تحدثوا عن مبدأ المقايضة وهو ما رفضته إدارة نادي هجر . وقلناها كثيرًا أن على الاتحاديين إذا ما أرادوا الرجيب أن يتقدموا بعرضه بشكل رسمي حتى يتم التفاوض وإذا لم يتقدموا بعرض رسمي فعليهم أن يتركوا اللاعب في حاله ليركز في المرحلة القادمة من الإعداد للموسم القادم وخالد الرجيب لاعب كبير ولن يتم التفريط فيه بسهولة .

- طموحات هجر اختلفت هذا الموسم عن الموسم الماضي . ماذا يحتاج الفريق الهجراوي لتحقيقها وبماذا تعدون جماهير شيخ أندية الأحساء ؟

-العمل الذي تقوم به إدارة نادي هجر والأجهزة المختصة توازي تلك الطموحات حيث يعمل الجميع كل في مجاله من أجل تحقيقها والمطلوب هو تكاتف جميع الهجراويين من أعضاء شرف ومجلس إدارة وجماهير ومحبين من أجل دعم الفريق ودفع لاعبيه وتحفيزهم من أجل تحقيق تلك التطلعات ويبقى بعد ذلك توفيق المولى العلي القدير في ترجمة تلك الجهود إلى نتائج إيجابية وإنجاز يسجل لفريق هجر ومحبيه.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg