جميع المباريات

إعلان

بعد تعيينه رئيسا للتعاون.. القاسم: الله المستعان

محمد القاسم

القاسم أصبح رئيسا للتعاون

جدة – محرر ياللاكورة أرابيا:

قدم محمد القاسم رئيس مجلس إدارة التعاون المكلّف شكره لسمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على ثقته الغالية التي منحها له لخدمة شباب الوطن من خلال نادي التعاون.

وقال القاسم لبرنامج "الهدف" على قناة لاين سبورت "التكليف جاء في وقت حرج لأنه لم يعد هناك الكثير على بدء الموسم ولكن بوجود أعضاء الشرف والمجلس التنفيذي سنتمكن من عبور المرحلة".

ونفى القاسم بشكل قاطع ابتعاد فهد المحيميد عضو المجلس التنفيذي بالنادي مؤكدًا أنه أول من دعموه وباركوا له الرئاسة.

وأشار القاسم إلى أنه "يوجد في التعاون عدة ملفات قديمة معلقة وأخرى جديدة، والمشكلة أن لدينا العديد من الأشخاص الذين يعملون بدون صفة رسمية ولا بد أن نلتفت للمشاكل التي تحيط بالنادي قبل بدء الموسم".

وتابع "لتوى تسملت الرئاسة بشكل رسمي ويوجد الآن لدينا مشكلة المنشأة الجديدة ينبغي أن نحلّها لأنها قد تعيق مستقبل النادي في السنوات القادمة إذا حدث أي تأخير فيها، وهذه نحمّلها لرعاية الشباب وأمانة المنطقة وندعوهم إلى التدخل لحلها".

وكان الأمير نواف بن فيصل أصدر قرارا بتعيين القاسم رئيسا للتعاون لمدة عام بعد رفض تعيين الأمير عبد الله بن سعد.

ويضم مجلس إدارة التعاون الجديد كلا من طارق العيدان نائبا، وعبدالعزيز الكوير أمينا عاما، وعلي الشايعي أمينا للصندوق، وأحمد الصايغ مشرفا على الفئات السنية، وعبدالله العريفي عضوا ومديرا للفريق الأول، وعمر الربدي مديرا للمركز الإعلامي، ويوسف الوابلي وعبدالله الشريدة عضوين.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg