جميع المباريات

إعلان

هجر يتعادل سلبيا مع اتحاد الشرطة المصري

هجر والشرطة

المباراة خرجت سلبية

الدمام - إدارة الأخبار:

خرج فريق هجر بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمعه بفريق اتحاد الشرطة أحد فرق الدوري الممتاز المصري في ثالث مباريات هجر التجريبية وأقواها والتي أقيمت عصر الاثنين التاسع عشر من شهر شعبان الجاري على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية بالعاصمة المصرية القاهرة.

جاء الشوط الأول من اللقاء وسط أفضلية لفريق هجر وتهيأت للفريق عدة فرص كانت أبرزها لكابتن الفريق خالد الرجيب حيث تصدى لها حارس الشرطة ليخرج الفريقين بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق الشرطة على دفاعات هجر إلا أن تماسك الفريق الهجراوي أبطل محاولات فريق اتحاد الشرطة الهجومية فيما شكلت الهجمات المرتدة الهجراوية خطورة على الخصم ولكن لم يتم ترجمتها إلى أهداف ليخرج الفريقان بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد مباراة جيدة قدماها وأكدت حسن استعداد الفريق الهجراوي وأن مستواه يسير بصورة تصاعدية في ثالث لقاء ودي يخوضه الفريق في معسكره الحالي الذي يقيمه في مدينة 6 أكتوبر المصرية .

من جانبه قدم رئيس بعثة فريق هجر مدير الكرة حمد بن عبدالله العريفي بين شوطي المباراة درع نادي هجر التذكاري إلى اللواء إبراهيم السيد مدير فريق اتحاد الشرطة والعقيد هاني عبادة مدير الكرة بالنادي، فيما قدم اتحاد الشرطة شعار الاتحاد لرئيس البعثة العريفي .

فيما واصلت القناة الرياضية السعودية حضورها وتواجدها مع فريق هجر حيث قامت بتسجيل اللقاء كاملاً بالإضافة إلى إجراء مذيع القناة أحمد المسيري عدد من اللقاءات بين شوطي المباراة وبعد نهايتها مع عدد من أفراد الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق هجر.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg