جميع المباريات

إعلان

خاص.. صلاح يشرح كيفية إعداد الشعلة للمواجهات الكبرى

محمد صلاح الدين

صلاح قاد الشعلة لدوري الأضواء

القاهرة - عبد الغني عوض:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة  مساء اليوم الأحد أولى مبارياته الودية في معسكره الإعدادي بالقاهرة أمام فريق نجوم المستقبل  بملعب مدينة 6 أكتوبر في إطار استعداد الفريق لدوري زين للمحترفين.
 
قاد المدرب المصري محمد صلاح الدين تدريبات الفريق على فترتين صباحية ومسائية بعد الراحة  التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي استغلوها في القيام بجولة جماعية في أحد أسواق القاهرة.

ركز صلاح في التدريبات الصباحية على التمرينات البدنية لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين ، ثم أجرى مناورة على كامل الملعب بدون حراس وفرض فيها لعب الكرة من لمسة واحدة ، ولم يدخل المناورة اللاعب أحمد الصويلح لشعوره بوعكة صحية.

فيما اكتفى اللاعب تركي الثقفي بالدوران حول المضمار ، في حين اقتصر المران المسائي على النواحي الخططية والفنية استعداداً للقاء نجوم المستقبل.

أكد محمد صلاح الدين المدير الفني للفريق على أن اختيار فريق نجوم المستقبل بالذات لخوض أولى تجاربه الودية يرجع للبرنامج الخاص المحدد لفترة الإعداد والتي تعتمد على التدرج في المشاركات الفعلية لحين وصول اللاعبين إلى الفورمة التي تؤهلهم لخوض المباريات الحساسة أمام الفرق الكبيرة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg