جميع المباريات

إعلان

مختار وخيمي يضعان خارطة الطريق الوحداوية

مختار والوحدة

مختار مختار المدير الفني لنادي الوحدة

 السعودية - عبدالوهاب ناصر:

عقد المشرف العام على كرة القدم حاتم خيمي والمدرب المصري مختار مختار إجتماعاً منفرداً بلاعب وسط الفريق احمد الموسى أكدا له من خلاله أهمية اللاعب في المرحلة المقبلة، والتأكيد على كونه يشكل قوة ضاربة في الفريق.

جاء ذلك بعد الانخفاض الرهيب في آداء الموسى وغياب عطاءاته الماضية والتي تميز بها بشكل كبير وتحديداً حينما كان عنصراً في المنتخب السعودي الأول في كأس اسيا 2007من جانبه وعد الموسى المدرب والمشرف العام  بالحرص على أن يكون على قدر الثقة وبتنفيذ البرنامج الإعدادي الذي وضع له على الوجه الأكمل.

وكان الفريق الأحمر قد إستأنف تدريباته بعد العودة المتأخرة من القصيم "لظروف الطيران" أمس السبت بحصة تدريبية على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي إستعداداً لمباراة الحزم يوم الخميس المقبل ضمن الجولة 18 من دوري "زين" السعودي للمحترفين.

وبدأت التدريبات بإجتماع للمشرف العام على كرة القدم حاتم خيمي والمدرب المصري مختار مختار مع اللاعبين بين من خلاله المدرب مختار للاعبين أهمية المرحلة المقبلة وطالبهم بالفصل بين منافسات دوري "زين"  ومسابقة كأس ولي العهد.

كما تحدث خيمي للاعبين وحذرهم من الإنجراف خلف وسائل الإعلام في الأيام المقبلة، وشهدت التدريبات عودة لاعب الوسط عبدالعزيز الخثران بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية، ولم يُشارك في التدريبات لاعبي الوسط المغربين يوسف القديوي وعصام الراقي بسبب معانتهما من كدمات تعرضا لها في مباراة الرائد.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg