جميع المباريات

إعلان

إدارة الهلال تتعجب من عقوبة رادوي وتهرب اللجنة الفنية من حالات أخري

عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال

عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال

كتب - وائل منتصر:

أبدت ادارة نادي الهلال استغرابها من القرار الصادر بحق اللاعب الروماني ميريل رادوي المحترف في صفوف الفريق والذي صدرت في حقه عقوبة الايقاف لخمس مباريات.

ونقل مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال موقف الأدارة الهلالية، حيث ترى الإدارة الهلاليه أن القرار مجحف بحق اللاعب و النادي رغم أنها تتفهم المبررات التي استندت عليها اللجنة الفنية في قرارها وفقاً للوائح التي لديها.

وتساءلت في ذات الوقت الادارة الهلالية انها لا تدري سبب اختفاء تلك اللوائح في حالات مماثله للاعبين وأندية أخرى.

وفي خذا الصدد قالت ادارة الهلال "كيف غابت العقوبات في حادثتي أسامة المولد و عبدالملك زيايه في لقاء الاتحاد والفيصلي؟ واين العقوبة في حادثة لاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي الذي حاول التهجم على الحكم؟".

كما أوضحت ادارة الهلال فيما يشبه البيان التالي:

"الإدارة الهلالية إذ تذكر الجميع بهذا التناقض في القرارات فإنها تتمنى أن يكون هناك توحيداً للجنتي الانضباط و الفنية حتى لاتضيع المسئوليه وتتباين القرارات ليكون الهلال هو المتضرر الأول .. حيث أعتدنا أن تبدأ القرارات بالهلال في كل حالة غير متفق عليها.

لذلك نؤكد مجدداً أن القرار جاء مجحفاً لكننا لن نستأنفه بأي حال من الأحوال لعلمنا المسبق بالنتيجة النهائية لهذا الاستئناف .. خصوصاً وأن القرارات الصادرة ضد الهلال تجد مايدعمها من لوائح ونصوص في الوقت الذي يتم إغفال حالات صريحة ومنصوص عليها في اللوائح كحالة اللاعب أحمد الدوخي وتهجمه على الحكام إعلامياً دون أن يصدر تجاهه أي قرار .. الأمر الذي يثير حفيظة كل الباحثين عن المساوة والبعد عن الإختلاف في تقييم الأمور والحكم عليها وفقاً للاعب و النادي معا".

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg