جميع المباريات

إعلان

رئيس الرائد: حسن مصطفي يستغل اسم النادي لرفع قيمة عقده مع الزمالك

حسن مصطفى

حسن مصطفي في تدريبات الزمالك

كتب - وائل منتصر:

قال فهد المطوع رئيس نادي الرائد انه لا يوجد نية في استقدام لاعب وسط الزمالك حسن مصطفي، مشيرا في ذات الوقت الي ان اللاعب ووكليه يستغلان اسم الرائد للضغط علي ناديه الزمالك لزيادة قيمة تعاقده.

وتعجب المطوع في حديث نقلته صحيفة "الجزيرة" مما اثير في الفترة الأخيرة عن نية ادارة النادي في الاستغناء عن المحترف الاردني حاتم عقل في مقابل استقدام لاعب الزمالك والعراقي قصي منير لاعب قطر القطري.

وفي هذا الصدد قال المطوع "الرائد ليس طرفا في اي مفاوضات مع حسن مصطفي وقصي منير. الاول يريد وكيله زيادة عقده مع الزمالك، والثاني مازال مرتبطا بعقد مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الحالي."

وكانت بعض وسائل الاعلام المصرية والسعودية قد اكدت ان هناك نية لدي مسئولي الرائد لتقديم عرض رسمي للزمالك من اجل استقدام لاعبه حسن مصطفي.

وأضاف رئيس الرائد "أستغرب أن يتم الزج باسم نادي الرائد في مفاوضات غير صحيحة على الإطلاق مثل ما حدث مع المصري حسن مصطفى عندما أدخل وكيل أعماله نادي الرائد في المفاوضات من أجل زيادة المقابل المادي للاعب."

وأكد المطوع أن المدير الفني للفريق البرتغالي جوميز لم يطلب لاعبين جدد، وان القائمة الموجودة حاليا كافية لتهيئة فريق قادر على الوصول إلى المراكز المتقدمة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg