جميع المباريات

إعلان

كالديرون يمنح لاعبي الهلال راحة وويلهامسون ينضم لمنتخب السويد

جابرييل كالديرون

جابرييل كالديرون المدير الفني الجديد للهلال

كتب - كريم ضيف الله:

قرر جابرييل كالديرون المدير الفني لنادي الهلال منح لاعبيه راحة يوم الجمعة، على أن يعاودوا تدريباتهم الاعتيادية صباح السبت على أن يتقرر برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة في وقت لاحق بعد قرار تأجيل جولات دوري المحترفين السعودي.

وتأتي تلك التوجيهات من جانب كالديرون بسبب تزامن مشاركة المنتخب السعودي في منافسات (خليجي 20).

وكان اللاعبون المستدعون لقائمة الأخضر هم  (أسامة هوساوي، عبداللطيف الغنام، أحمد الفريدي، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب) سينضمون مساء الجمعة في المعسكر التجمعي بالرياض تأهباً للمغادرة إلى الإمارات حيث يقيم المنتخب معسكراً إعدادياً لخليجي 20 باليمن ونهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر.

كما ينتظم خماسي المنتخب الأولمبي لكرة القدم المختارين من فريق الهلال (عبدالله الدوسري، رضوان الموسى، محمد القرني، سلطان البيشي، سلمان الفرج) يوم  الجمعة في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب في إطار برنامج إعداد المنتخب لمشاركاته القادمة خلال الفترة ما بين 12 حتى 17 نوفمبر.

في حين يغادر محترف الهلال السويدي ويلهامسون إلى بلاده يوم الأحد المقبل بعد أن ينهي برنامجه العلاجي اثر الشد الذي تعرض له في الوتر الرابط بين الفخذ والركبة وذلك للمشاركة مع منتخب بلاده في اللقاء الودي أمام ألمانيا يوم الأربعاء المقبل 17 نوفمبر .

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg