جميع المباريات

إعلان

الهلال يغادر إلي سلوفينيا لملاقاة فالنسيا الاسباني والقحطاني يخضع للفحص الطبي

تدريبات الهلال في النمسا

تدريبات الهلال

كتب - كريم ضيف الله:

ترك مهاجم الهلال ياسر القحطاني صباح الخميس معسكر فريقه في النمسا متوجها إلى مدينة ليون الفرنسية للفحص لدى الطبيب فالشن الذي أجرى عملية الكتف قبل شهر ونصف الشهر.

 إذ سيخضع لفحص للتأكد من المرحلة التي وصل لها من التأهيل والعلاج وعلى ضوئها سيتحدد موعد مشاركة في المواجهات الرسمية؛ فيما منح اللاعبين راحة عن التدريب المسائي  استغلها الجميع بالتجول في مدينة ليانز النمساوية وبعض المدن القريبة منها، بينما أدى اللاعبون تدريبا صباحيا بعد مواجهة الأربعاء أمام فريق أف سي كولون الألماني.

ومن جهة اخرى تغادر بعثة الهلال مدينة ليانز النمساوية صباح السبت متوجهة إلى مدينة ماريبور في سلوفينيا في رحلة تستغرق ثلاثة ساعات براً، إذ سيؤدي الفريق تدريب السبت على إستاد فازان نيريا الذي يبعد عن مدينة ماريبور 50 كيلو مترا وذلك لملاقاة فالنسيا الأسباني مساء  الأحد.

في ختام لقاءات الهلال الودية ضمن معسكره الإعدادي تغادر البعثة ماريبور السلوفينية صباح يوم الاثنين عبر طائرة خاصة إلى ميونخ الألمانية ومنها إلى الرياض، إذ سيتمتع اللاعبون براحة يوم الثلاثاء قبل المغادرة إلى أبها يوم الأربعاء للمشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة، التي يفتتح الهلال لقاءاته يوم الجمعة 30 يوليو الجاري أمام الوداد البيضاوي المغربي. 

أكد اتحاد كرة القدم في السويد ورومانيا ضرورة حضور لاعبي الهلال فيللهمسون ورادوي يوم 30 اغسطس الموافق لـ 19 رمضان استعداداً لمواجهات التصفيات الأوربية لبطولة كاس اوربا 2012م،  الأمر الذي سيغيب اللاعبين عن الهلال طوال ال 12 يوم وقبل المواجهة الأولى في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا أمام الغرافة القطري يوم 6 شوال الموافق 15 سبتمبر، ألا أن غياب السويدي فيللهمسون لن يؤثر لكونه موقوف لمباراة واحدة والأهمية لمحور الارتكاز رادوي كما أن الهلاليين يخشون من تعرض اللاعبين لأي إصابة تعيقهم عن المشاركة أمام الغرافة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg