جميع المباريات

إعلان

الأهلي يفوز بأولي ودياته تحت قيادة سوليد على إينتراخت فرانكفورت

بعثة اهلي جدة

يعثة أهلي جدة

كتب – كريم ضيف الله:

 أقنع الجهازان الفني والإداري في فريقي الأهلي السعودي وفريق فايس فرانكفورت الألماني حكم اللقاء الودي الذي جمعهما يوم  الأربعاء في ألمانيا بالتراجع عن قرار إلغاء اللقاء الودي رغم سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي هطلت على الملعب.

 لاسيما في ظل تبقي أقل من ربع ساعة على زمن نهايتها والنتيجة كانت التعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2 ليستطيع الأهلي تسجيل هدف التقدم والفوز ويكسب اللقاء الودية بنتيجة 2-3 سجلها كل من اللاعبين مالك معاذ ومحمد السفري وتيسير الجاسم.

والمباراة هي الأولى لمدرب الأهلي النرويجي سوليد يوهان على أن يخوض الفريق الأهلاوي لقاء آخر مع فريق انتراخت فرانكفورت الألماني في الرابع والعشرين من يوليو، ويلاقي فريق كيكرز أوفينباخ الألماني في السابع والعشرين من الشهر ذاته قبل أن يخوض مباراتين وديتين في جدة قبل انطلاقة الموسم الرياضي.

وعلى صعيد آخر صادف وجود لاعبي الأهلي في معسكرهم الحالي بضاحية باندوهايم الألمانية وجود فريق الفتح السعودي أيضا بنفس المعسكر والإقامة، ليتواجد اللاعبون والأجهزة الفنية بشكل دائم مع بعضهم في الغرف وحديقة المعسكر بمن فيهم مدرب الفريق الفتحاوي التونسي فتحي الجبال الذي تواجد بشكل مستمر مع التونسي خالد بدرة والجهاز الإداري بالنادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg