جميع المباريات

إعلان

كروزيرو البرازيلي يلتقى الرائد الإثنين في أول مواجهاته الودية

الرائد وابها

صورة أرشيفية لفريق الرائد

كتب – كريم ضيف الله:

يلتقي فريق الرائد الإثنين المقبل في مباراة ودية تجريبية فريق كروزير الأول على ملعبه الرئيسي، والتي ستكون أولى لقاءات الرائد الودية مع الفرق البرازيلية.

وكان الفريق الأول لنادي الرائد، أدى تمارينه الثلاثاء للفترة المسائية بكل جدية وقوة من قبل الطاقم الفني، حيث بدأ بالتدريبات اللياقية والتقوية على حبات الرمل على غير العادة شارك بها جميع اللاعبين وكانت تدريبات سرعات وسرعة تحكم.

 والتي تركت إرهاقا واضحا على اللاعبين بعد إجرائها، ثم انتقل اللاعبون للتمارين على أرض الملعب حيث كانت هناك تمارين على الكرات الطويلة والتمريرات البينية على أطراف الملعب، كما عمل المدرب البرازيلي لوتشيو تقسيمة للاعبين على منتصف الملعب بين ثلاثة فرق من هدف واحد، غلب فيها طابع الحماس والندية بين اللاعبين.

الندية والترفيه بين اللاعبين كان السمة الأكبر في التمرين، وكذلك جدية الطاقم الفني والإداري كان لها دور كبير في التنظيم والظهور بالمظهر المناسب.

ويبحث رئيس بعثة الرائد للبرازيل، فارس العمري على اختيار لاعبين أجانب تحت إشراف مدرب الفريق لوتيشو، وإخضاعهم لتجربة ميدانية بالمعسكر قبل تسجيلهم كلاعبين محترفين في صفوف الفريق الكروي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg