جميع المباريات

إعلان

جيريتس يشيد بالقحطاني والصفقات الجديد ونخبة ابها

جيريتس في تدريبات الهلال

جيريتس يقود تدريبات الهلال

كتب - هاني عز الدين:

أشاد البلجيكي ايريك جيريتس المدير الفني لنادي الهلال السعودي بمستوى المهاجم ياسر القحطاني واللاعبين المنضمين للنادي حديثاً ودورة ابها الودية ودورها الايجابي في اعداد الفريق للموسم المقبل.

وأكد جيريتس في تصريحات نقلتها الصحافة السعودية إلى أنه كان يرغب في خوض لقاء ليفربول الانجليزي الودي الذي تم تأجيله بسبب الامطار.

وعن بديل اقامة مباراة ليفربول: "فرضنا حصتين تدريبين يوم الأحد في الفترة الصباحية والمسائية بعد أن كنا ننوي إراحة اللاعبين في الفترة المسائية إلا أن عدم خوض اللقاء فرض علينا التعويض بالتدريبات التي سنسعى أن تكون على فترتين يومياً لكي نحدث التوازن في البرنامج".

وتمنى المدير الفني البلجيكي أن يحصل الزعيم على أقصى استفادة ممكنة من المباراتين الوديتين أمام فالنسيا الاسباني وكولون الألماني.

وتطرق جيريتس للحديث عن الصفقات الجديدة التي ابرمها النادي وهم: وليد الجيزاني وفيصل الجمعان ويحيى الكعبي.

وقال : "يحتاجون لبعض من الوقت حتى ينسجموا مع طبيعة التدريبات والسير في منظومة الفريق، وأمامهم تحدي كبير كون زملاؤهم في الموسم الماضي استطاعوا أن يحققوا أهدافاً عديدة ونتائج كبيرة لذا يجب عليهم المنافسة وإثبات أنفسهم أمام زملائهم، وذلك في صالحهم، وصالح الفريق بشكل عام".

وعن المستوى اللياقي للاعب ياسر القحطاني: "في زيارة ياسر الأخيرة للجراح الذي أجرى له عملية الكتف أشاد بالتطور الكبير الذي يطرأ على موضع العملية، وهو الآن في تطور لياقي ملحوظ وبدأ في ممارسة الكرة والتسديد بالرأس والقدم، ويشارك في المناورات الكروية كلاعب حر، وقد يكون جاهزاً قبل بدء الموسم".

وعن الفرق بين معسكر النمسا ودورة النخبة الودية: "نحن هنا في النمسا نود الوصول إلى اعلى مستوى يمكننا الوصول إليه، والحال ذاته في أبها نرغب في أن نصل إلى أعلى المستويات والمراحل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg