جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يحدد ودياته بمعسكر البرتغال ونور يخضع لبرنامج تأهيلي

مانويل جوزيه مع الجهاز الفني للاتحاد

مانويل جوزيه يستعد لموسم جديد مع العميد

كتب - كريم ضيف الله:

يخوض فريق الاتحاد اليوم ثالث مواجهاته الودية أمام فريق فاطيما البرتغالي درجة ثانية، وسيسعى المدرب مانويل جوزيه للاستفادة من اللقاء الودي في تطبيق الأسلوب الفني الذي سينتهجه وتنفيذ بعض المهمات الفنية واختبار مدى التجانس والتناغم بين كافة اللاعبين.

 إلى ذلك أعلن الجهاز الفني والإداري مواعيد بقية المباريات التي سيخوضها الفريق بدءا من يوم غد بملاقاة فريق سانتا كلارا درجة ثانية في رابع المواجهات الودية على أن تكون المواجهة الخامسة يوم الأربعاء المقبل أمام فريق أولهانانسي الذي احتل المركز الـ13 في الدوري فيما سيخوض الفريق المباراة الودية السادسة أمام فريق نافال صاحب المركز الثامن في الدوري البرتغالي يوم السبت المقبل ويختتم الفريق الاتحادي لقاءاته الودية بمواجهة فريق لاريا يوم الأربعاء 28 يوليو الحالي.

من جانب آخر يصل يوم الأربعاء المقبل المدرب البرتغالي مانويل جوميز لقيادة الفريق الأولمبي بعد أن تم التعاقد معه رسميا لمدة عام كامل حيث سيخضع محمد نور قائد العميد لبرنامج لياقي وفني خاص مطلع الأسبوع المقبل تحت إشرافه، بناء على طلب مواطنه المدرب مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 على ذات الصعيد، يغادر غدا رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان إلى مدينة أبيدوس البرتغالية للوقوف على استعدادات الفريق الكروي الأول لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg