جميع المباريات

إعلان

فوساتي يبدأ مهامه رسميا مع الشباب بإلغاء وديتين والمولد يبدأ برنامجه التأهيلي

جورج فوساتي

فوساتي يبدأ قيادة السفينة الشبابية

كتب - كريم ضيف الله:

تولى المدرب الأرجواني جورج فوساتي الإشراف رسمياً على الفريق الكروي بنادي الشباب بعد أن قاد الجمعه التدريبيات الجماعية للفريق للمرة الأولى بمعسكره الحالي بمدينة دوسلدروف الألمانية. 

وأجرى اللاعبون بعد ذلك تدريبات لياقية استمرت نصف ساعة خضعوا بعدها لتمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين ركز خلالها فوساتي على طريقة الضغط على الخصم وكيفية إنهاء الهجمات وكيفية التحرك بالكرة.

وحظي مران الأمس بمتابعة من بعض أفراد الجاليات العربية المقيمين في مدينة دوسلدروف حيث شاهدوا التدريبات والتقطوا بعض الصور التذكارية مع نجوم الفريق.

من جانبها وافقت الإدارة على طلب المدرب فوساتي المتمثل بإلغاء المباراتين الوديتان التي كان مقرر إقامتهما بمعسكره الحالي الأحد أمام فريق جلطة سراي التركي والاثنين أمام أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الألماني والاكتفاء بمباراة واحدة يوم الأربعاء المقبل.

 وتأتي هذه الموافقة بسبب رغبة الجهاز الفني بتكثيف الجوانب التكتيكية في التمارين رغم ان الإدارة الشبابية وقعت عقدا مع متعهد المعسكر بشأن إقامة لقاء فريق غلطة سراي التركي ووافقت على طلب الجهاز الفني كون المسؤولية والصلاحية كاملة له.

على جانب آخر يعود اليوم إلى المعسكر اللاعب زيد المولد بعد ان أجرى ظهر أمس الجمعة عملية جراحية في العضلة الضامة على يد الدكتورة مشرك بمدينة ميونخ الألماني تكللت بالنجاح وسيبدأ المولد في البرنامج التأهيلي الذي يستمر أربعة أسابيع قبل العودة مجددا للمشاركة مع الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg