جميع المباريات

إعلان

إيقاف حسن معاذ مباراتين رسميتين

حسن معاذ

السعودية (محمد جابر)

تم إيقاف لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب حسن معاذ مباراتين رسميتين، بعد أن استبعده مسيرو المنتخب السعودي الأول عقاباً له على تأخره في الحضور لمعسكر الأخضر في جدة حيث تبلغت إدارة نادي الشباب أمس "الجمعة" بقرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الإيقاف .

وكان مدير المنتخب السعودي فهد المصيبيح قد عقد في جدة جلسة مساءلة مع معاذ لم تقنعه فيها الأسباب الخاصة التي قدمها له اللاعب الذي أكد أنها أجبرته على التخلف عن الانخراط في المعسكر في الوقت المحدد.

ومن بينها عدم توفر حجوزات طيران، ليتم الرفع بتقرير عن ذلك ويصدر الإيقاف. وبهذا القرار فإن معاذ سيغيب عن مباراة الشباب والوطني غداً في كأس الأمير فيصل بن فهد، وكذلك مباراة الشباب والفتح السبت المقبل في دوري زين السعودي للمحترفين، على أن يعود لمشاركة فريقه أمام الرائد يوم 22 أكتوبر الجاري ضمن الدوري أيضاً.

ولم يشأ معاذ التعليق على القرار رغم تأثره من العقوبات التي توالت عليه من إبعاد عن قائمة المنتخب في مواجهة تونس الودية، ومن ثم قرار الإيقاف الجديد، واستأنف مساء أمس التدريبات مع فريقه، بعد أن رغب في إراحة ذهنه وبدنه من مران أول من أمس بإذن من مسؤولي الشباب

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg