جميع المباريات

إعلان

تحويل بطاقة التايب إلى أحد قضاة المحكمة الرياضية الدولية

طارق التايب في الشباب السعودي

السعودية (محمد جابر)- أكد الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين باتحاد الكرة السعودي انه تم تحويل قضية البطاقة الدولية للمحترف الليبي في صفوف فريق الشباب طارق التايب إلى أحد قضاة المحكمة الرياضية الدولية للفصـل فيها بين نادي الشباب السعـودي والاتحاد السوداني لكرة القدم.

وأضاف بن ناصر " قرر الفيفا أن يحيل الأمر إلى المحكمة وهذا من حقه بعد أن اطلع على المستندات التي بعث بها الشباب عن طريق الاتحاد السعودي وتثبت أحقيته في استلام البطاقة الدولية بالإضافة إلى ما رفع به الاتحاد السوداني ورأى أن الفصل عن طريق المحكمة هو الطريقة المثلى".

وبين بن ناصر أن أي اتحاد لا يمكنه معرفة الوقت المتوقع لحسم مثل هذه القضايا لأنها خارج صلاحياته مشيراً إلى أن الشباب لن يتضرر فعلياً من خسارة خدمات التايب بسبب أنه مازال يقضي حالياً فترة إيقافه المقررة مسبقاً من "الفيفا".

بدوره، شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على ثقته التامة بسلامة الموقف الشبابي في توقيعه مع التايب وقال " أتممنا هذه الصفقة بعد استشارات قانونية مكثفة أكدت جميعها تطابق الإجراءات الشبابية مع الأنظمة واللوائح الدولية."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
جور ماهيا

جور ماهيا

90

الحكم يعلن 4 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg