جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يتسلم نسبة كبيرة من قيمة إعارة الرهيب للاتحاد

راشد الرهيب

السعودية (محمد جابر) - تسلمت إدارة نادي الاتفاق ظهر الاثنين بمدينة الدمام 80% من مبلغ الدفعة الثانية من قيمة إعارة اللاعب راشد الرهيب والبالغة 4 ملايين ريال من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، الدكتور خالد المرزوقي.

و تأخر نادي الاتحاد في سداد المبلغ المالي بسبب الضائقة المالية التي مر بها بداية الموسم مما منعه من الاستفادة من خدمات اللاعب في اللقاءين الماضيين بدوري زين السعودي للمحترفين أمام الرائد.

والتقى المرزوقي برئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري الذي وافق على استلام 80% من المبلغ تقديرا لحضور الرئيس الاتحادي إلى الدمام بعد أن كان قد رفض مرارا فكرة تقسيط المبلغ وهدد بسحب اللاعب وإعادته لناديه.

من جانبه كشف المرزوقي أن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد طلعت لامي هو من قام بدفع الجزء الأكبر من مبلغ الإعارة بعد أن كانت الصفقة على وشك الإلغاء.

كما بيّن أن هناك عضو شرف بارزاً وصفه الرئيس الاتحادي بالرمز، ساهم في إكمال باقي المبلغ. وأكد المرزوقي أنه كان حريصاً على بذل قصارى جهده للإيفاء بوعده للجماهير بأن يظل الرهيب ضمن صفوف الفريق في الموسم الحالي.

وأشاد بالتعاون المثمر من قبل إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري، مضيفاً بأنه حرص على الذهاب شخصيا لتقديم اعتذاره لإدارة الاتفاق عن التأخير في تسليم الدفعة، مقدماً شكره لإدارة الاتفاق وجماهيره لتفهمهم لوضع الاتحاد مما يعكس العلاقات المتينة التي تربط الناديين.

من جهة أخرى سيستلم مساعد المدرب حسن خليفة، مهمة الإشراف على الفريق الأولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستنطلق في الثاني من سبتمبر المقبل، وسيساعده المدرب الوطني الآخر عادل الثقفي وسيستعين بمجموعة من لاعبي الفريق الأول إلى جانب اللاعبين الصاعدين من فريق درجة الشباب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg