جميع المباريات

إعلان

إدارة الشباب: التايب أهم لدينا من ملاحقة الاتحاد السوداني

طارق التايب في الشباب السعودي

السعودية (محمد جابر) - أدى رفض رئيس الاتحاد السوداني في إرسال البطاقة الدولية للمحترف الليبي طارق التايب للشبابيين إلى ان تؤكد إدارة نادي الشباب عدم رغبتها في رفع شكوى ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم لدى الاتحاد الدولي "فيفا".

وأشارت إدارة الشباب إلى أن الأهم لديها هو أن اللاعب أصبح شبابياً، وتأكد الوسط الرياضي من سلامة الموقف الشبابي في تعاقده مع اللاعب، مقابل تصريحات شداد التي كان يجزم فيها بعدم قانونية انتقال التايب في هذا التوقيت.

يأتي ذلك فيما ينتظر قيام الاتحاد السوداني الاثنين بإرسال بطاقة التايب لنظيره السعودي تنفيذاً لقرار "الفيفا" الذي صدر قبل أيام قليلة بناءً على ما اتضح للجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي من عدم شرعية تمسك الاتحاد السوداني بالبطاقة.

ويخشى الشبابيون أن يرفض السودانيون القرار الدولي "وهو احتمال ضعيف" مما يتسبب في تأخير حسم الأمر إلى نهاية الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع المقبل كحد أقصى بسبب إصدار بطاقة جديدة عوضاً عن السابقة, مع فرض عقوبة تعلن لاحقاً على السودانيين حال تعنتهم.

وتناولت وسائل إعلامية سودانية السبت عن مهلة "الفيفا" للاتحاد السوداني حتى الاثنين لإرسال بطاقة التايب.

من جهة ثانية, تقرر وصول البطاقة الدولية للمحترف الأسترالي في صفوف الشباب آدم جريفيتس إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم الاثنين آتية من الاتحاد الأسترالي, ليبدأ جريفيتس مشاركاته فعلياً في مباريات الليث انطلاقاً من لقاء الوحدة مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وكان جريفيتس قد عانى منذ استئناف الفريق تدريباته مساء الجمعة بعض الشد العضلي الذي طمأن الجهاز الطبي الشبابيين عنه بأنه لا يستدعي القلق ولن يكون عائقاً للعب جريفيتس لقاء الوحدة ليكون خير من يؤدي مهام المحور الدفاعي في الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

47

ريال مدريد يتعادل أمام اسبانيول بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg