جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الدولي يمنح الاتحاد السوداني مهلة لتسليم بطاقة التايب للشباب

طارق التايب في الشباب السعودي

السعودية (محمد جابر) - ذكرت مصادر مطلعة من داخل اتحاد الكرة السعودي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منح الاتحاد السوداني للعبة مهلة حتى الاثنين المقبل لإرسال البطاقة الدولية الخاصة بالمحترف الليبي في صفوف فريق الشباب طارق التايب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ليتم الانتهاء رسمياً من جميع إجراءات انتقال اللاعب لصفوف الليث.

وتأتي خطوة "الفيفا" بعد اقتناعه بما قدمه الاتحاد السعودي لكرة القدم ومسؤولو نادي الشباب من مبررات قانونية تؤكد السماح لهم بضم اللاعب, خصوصاً أن الاتحاد الدولي استفسر خلال الأيام القليلة الماضية من اتحاد الكرة السوداني عن أسباب رفضه إرسال البطاقة،حيث بدا واضحاً أن ما قدمه السودانيون من حجج لم يشفع لهم بقبول موقفهم أو تأييده من السلطة الكروية الأعلى في العالم.

وأكد "الفيفا" أنه في حال عدم تجاوب الاتحاد السوداني مع قراره ،فإنه سيخول للاتحاد السعودي إمكانية إصدار بطاقة دولية بديلة للتايب حتى يبدأ لعبه مع الشباب في 24 من سبتمبر المقبل أمام النصر في دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن ينهي فترة إيقافه الحالية.

يذكر أن الأسبوعين المنصرمين شهدا شدا وجذبا بعد توقيع طارق التايب للشباب، وكان الطرف في ذلك رئيس الاتحاد السوداني الدكتور كمال شداد الذي رفض إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب إلى الاتحاد السعودي قبل ديسمبر المقبل، متحججاً بعدم إكمال اللاعب لفترة إعارته مع هلال الساحل السوداني في عقدهما الملغى السابق.

وأعقب ذلك إرسال الاتحاد السعودي خطاباً رسمياً عاجلاً لـ"الفيفا" لحماية حق الشباب الذي وقع مع النجم الليبي الشهير بحضور رئيس النادي السوداني سليمان كير في مؤتمر صحفي واسع بمقر نادي الشباب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

88

اووووو هدف ضائع للأهلي بعد كرة طولية من افشة ويقابلها كهربا بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg