جميع المباريات

إعلان

رئيس نجران: الفريق استعد جيداً وسنظهر بشكل مختلف هذا الموسم

فريق نجران

السعودية (محمد جابر)- أكد رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم أن معسكر فريقه الكروي الأول الذي اختتم أخيراً في تونس كان ناجحا وأن إدارة ناديه كانت موفقة في تعاقداتها مع المحترفين الأجانب الذين بلغت قيمة التعاقد معهم حوالي 2 مليون ريال، كذلك اللاعبين المحليين الذين تعد انتقالاتهم لنجران مكسبا حقيقيا، مشيرا إلى أن فريقه أتم استعداده للمشاركة في دوري زين السعودي الذي سينطلق مساء الثلاثاء.

وحول قضية لاعب فريقه المحترف الأردني آنس بن ياسين قال "النظام كان في صالحنا خاصة بعد مراجعتنا الاتحاد الدولي بقصد نظامية تسجيل ابن ياسين والذي أكد لنا صحة إجراءاتنا في التعاقد معه ولا ننسى جهود الاتحادين السعودي والأردني في احتواء هذه المشكلة في وقتها وتسجيله في نادي نجران بكل مرونة".

وعن اللاعب الحسن يوسفو وكيف تم إنهاء عقده قال "في بادئ الأمر وقعنا مع يوسفو حسب الأنظمة، لكنه ظهر لنا عدد من المشاكل بين اللاعب وناديه الأصلي الذي يطالبه بمبالغ خيالية كان اللاعب يريد أن يحصل عليها من نادي نجران كاملة، فأصبح يماطلنا بدون أي تقدم، فتدخل مدير أعماله في هذا الأمر لكنه رفض إلا باستلام حقوقه كاملة، ومع ذلك حاولنا معه في البحث عن كافة الحلول ولكن للأسف دون أي جدوى معه."

واضاف " كانت أمامنا عدة خيارات وهي البدء في مفاوضات اللاعب البديل وكان هناك لاعبان منهم من يحترف في الدوري الصربي وقد طلب مقابل التعاقد معه 180 ألف يورو، فكان خارج حساباتنا، فتمت مفاوضات اللاعب إبراهيم كومارا والذي كان متواجدا في تونس من أجل عرض فريق الترجي التونسي له، فكان من نصيبنا التعاقد معه".

وردا على تساؤل آخر حول استثمار شعار النادي أوضح آل مسلم بالقول "نرحب بأي مستثمر يرغب في استثمار أي شيء في نادي نجران ومستعدون للتوقيع معه الآن".

وأردف بالقول "نسعى الآن إلى التوقيع مع شركة راعية، وسنعلن عن ذلك خلال اليومين القادمين بعد أن وفقنا الله في الحصول على (شركة راعية) ستكون بمشيئة الله عند حسن ظن الجميع".

وعن مدى رضا الإدارة عن تصميم شعار النادي في دوري زين للمحترفين قال "راضون تمام الرضا عن هذا التصميم، فهو لا يعتبر شعارا لنادي نجران بقدر ماهو شعار للفريق الأول لكرة القدم في دوري زين السعودي للمحترفين ".

واكد أن إدارة النادي بمشيئة الله تعالى ستـضع تصميم شعار النادي في الموسم القادم أمام الجماهير وستمنحهم الحرية الكاملة في اختيار التصميم الذي يرونه مناسبا.

وعن آخر التعاقدات مع اللاعبين المحليين أوضح رئيس النادي أن هناك مفاوضات قائمة حول ضم حارس مرمى شرورة ناصر الصيعري، وقد قطع النادي شوطا كبيرا في التفاوض معه وضمه للفريق الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg