جميع المباريات

إعلان

غضب شبابي من تصريحات التايب والمطالبة بالتحقيق مع حسن معاذ

طارق التايب

غضب شبابي من تصريحات التايب

كتب - وائل منتصر:

أثارت تصريحات المحترف الليبي طارق التايب الصحفية الأخيرة التي انتقد فيها إدارة الشباب وتجربته مع النادي، أثارت استياء عشاق وجماهير الشباب التي طالبت أيضا بفتح تحقيق فيما قاله لاعب الفريق حسن معاذ.

وقال موقع "المدرج المحايد" إن الجماهير الشبابية صبت جم غضبها علي التايب عبر مواقع النادي ومنتدياته علي الشبكة العنكبوتية، حيث وصفت تلك التصريحات بان اللاعب قابل الإحسان بالإساءة.

وكان التايب قد اعتبر تجربته مع الهلال هي الأفضل له طوال مشواره في السعودية فيما عبر عن استياءه من الشباب وإدارته التي قالت أنها لا تريده علي الرغم من آن عقده انتهي بنهاية الموسم وهو من يقرر البقاء من عدمه.

ومن ناحية أخري، اتهمت الجماهير الشبابية لاعبها حسن معاذ انه صرح تصريحات يريد من خلالها مخاطبة ود الهلاليين للانتقال إلي صفوفه ولو علي سبيل المبادلة.

وطالب البعض فتح تحقيق مع اللاعب علي غرار ما قامت به إدارة اتحاد جدة مع لاعبها طلال المشعل عقب إساءته لناديه، بالإضافة إلي مطالبته أيضا بتقديم اعتذارا رسميا للشباب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
جور ماهيا

جور ماهيا

90

الحكم يعلن 4 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg