جميع المباريات

إعلان

العنقري يرد على الشائعات وينفي أنباء استقالته من رئاسة الأهلي

عبدالعزيز العنقري رئيس اهلي جدة

العنقري باق على رأس نادي اهلي جدة

كتب - كريم رمزي:

أكد عبد العزيز العنقري رئيس النادي الأهلي انه لم بكن يود الحديث عن بعض الشائعات التي طالته في الفترة الأخيرة  من منطلق رغبته في التفرغ لأمور أهم تخص النادي إلا أن انتشار بعض التقارير الإعلامية غير الصحيحة جعلته يدلي بحديث مفصل عن هذه الأمور.

وكشف العنقري في بداية حديثه للموقع الرسمي للنادي الأهلي حول الأنباء التي ترددت عن استقالته انه لم يتحدث لأي وسيلة إعلامية بأنه سيستقيل، وقال "خدمة النادي الأهلي شرف كبير ولا يمكن أن أفكر في هذا الأمر الآن".

وتابع "سنسعى جميعًا لبذل قصارى جهودنا فإن وفقنا فلله الحمد والمنة وإن لم نوفق فهذا هو ميدان الرياضة يوم لنا ويوم علينا".

وحول ما أثير عن علاقته بالأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم، قال "أؤكد للجميع أنها علاقة متينة وليس هناك أي خلاف أو اختلاف بل على العكس تمامًا هناك تجانس في أداء الأدوار والقيام بالمهام المناطة بنا".

وواصل "ربما تكون نتائج الفريق هي من أوحت بوجود مثل هذه الأمور التي نفاجأ بها تطرح في بعض وسائل الإعلام وهي ليست موجودة بتاتاً".

وتحدث رئيس النادي الأهلي من ناحية أخرى عن ما أثير حول تأخر ثلاثة مرتبات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حيث قال "غير صحيح فالمتأخر فقط مرتبي شهر يناير وشهر فبراير وتم صرف مرتب شهر يناير ليتبقى شهر واحد فقط سيتم صرفه للاعبين قريبًا ولعل طرح هذا الأمر يعود لأن النادي الأهلي وطوال الفترة الماضية شهد التزامًا كبيرًا في الجانب المادي لفريق كرة لقدم والجهاز الفني".

وأردف "مسألة العجز المادي فهذا أمر يحدث في كل الأندية الكبيرة وربما بالعودة لسلسلة التناولات الإعلامية الماضية نجد أن الأندية الكبيرة دائمًا ما تلبي متطلبات مالية كبيرة توازي مكانتها وسمعنا وقرأنا عن أزمات الأندية ماليًا".

وعن ما ذكر بأن الأهلي ذهب لمباراة الغرافة القطري وفي خزينته ثمانية آلاف ريال فقط، علق قائلاً "أؤكد أن هذا الأمر أيضًا غير صحيح فالمعروف في نظام دوري أبطال آسيا أن الفريق المستضيف هو من يتكفل بنفقات استضافة الفريق الضيف وبخصوص نفقات الفريق ونثرياته فوجود الأمير فهد بن خالد ووجودي أنا شخصيًا آنذاك في قطر كفل عدم حاجة الفريق لأي التزام مادي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg