جميع المباريات

إعلان

الاتحاد البحريني يطالب رسمياً نظيره السعودي بحل أزمة بابا ودياً

حسين بابا

حسين بابا

السعودية - (محمد جابر):

طالب الاتحاد البحريني لكرة القدم نظيره السعودي وناديي الشباب والرفاع البحريني بحل قضية اللاعب البحريني حسين بابا بين الناديين وعدم تصعيد الامر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مشيراً إلى أنه يمكن الوصل إلى حل القضية بشكل ودي.

جاء ذلك خلال رسالة بعث بها الاتحاد البحريني لكرة القدم لنظيره السعودي والذي بعث بها الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد الجاسم.

وتضمنت الرسالة امكانية الحل الودي للقضية المتنازل عليها بين الناديين من خلال عقد اجتماع بين جميع الأطراف التي لها صلة بالموضوع بالإضافة إلى مندوبين مــن الاتحـــــادين السعودي والبحريني من أجل إيجاد حل سريع ومقنع لجميع الأطراف سواء اللاعب وناديـــي الرفاع البحرينــــي والشباب السعودي.

وأكدت الرسالة على انه يجـــب أن تحل الأمور بطريقة الودية والأخوية دون التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الجدير بالذكــر أن قضية اللاعب البحريني حسين بابا والتي جعلت الأمور تتشعب تكمن في تمثيل اللاعب لثلاثة أندية في موسم واحد وهي: الشباب الإماراتي والرفاع البحريني وأخيرا الشباب السعودي الذي تعاقد معه مقابل 90 ألف دولار كمقدم عقد للنادي البحريني وهو الإجراء الذي يتعارض مع لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدم تمثيل اللاعب لثلاثة أندية في موسم واحد.

وكانت إدارة نادي الرفاع البحريني رفعت شكوى رسمية ضد نادي الشباب السعودي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن طريق الاتحاد البحرينــــي للعبة تطالب من خلالها بجميع المستحقات الخاصـــة بعقد اللاعب حسين بابا وبشكل كامل بالإضافة إلى تعويض اللاعب عن الحالة النفسية التي تعرض لها ويعيشها حاليا حيث طلب منه رئيس نادي الشباب خالد البلطان مغادرة السكن والرجوع للبحرين.

واستنكرت الادارة البحرينية الطريقة التي تعامل بها رئيس نادي الشباب البلطان مع اللاعب البحريني وطرده من مسكنه ومطالبته بمغادرة السعودية وهو الامر الذي اعتبره مسؤولي النادي البحريني خارج امور الاحترافية وتصعيداً للامر بدون سبب الامر الذي ادى بهم الي التهديد بتصعيد الامر للفيفا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

20

سيطرة كاملة واستحواذ من فريق موناكو على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg