جميع المباريات

إعلان

الشارقة يتعاقد مع جاوتشو مدافع النصر السعودي السابق لمدة ستة أشهر

الشارقة لدوري الاماراتي

فريق الشارقة

الإمارات (يالا كورة)

 نجحت إدارة نادي الشارقة في التعاقد مع المدافع إيدير جاوتشو لاعب النصر السعودي السابق الذي أنهت إدارة ناديه تعاقده بشكل مفاجىء قبل أيام قليلة.

وقام جاوتشو بتوقيع عقد إنضام للشارقة لمدة ستة أشهر وحتى نهاية الموسم الحالي، حيث شارك في تدريبات الفريق تمهيداً لضمه لقائمة الفريق في مباراة بني ياس الجمعه في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر لدوري المحترفين.

وتم قيد جاوتشو في قائمة الفريق بديلا لمواطنه البرازيلي رافائيل راموس الذي خرج من القائمة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا والتي ستجبره على البقاء بعيدا عن الملاعب لفترة طويلة.

ومن ناحية أخرى قامت إدارة النادي بالتعاقد لاعب نادي النصر أحمد الجناحي مواليد 1989 لمدة موسم ونصف ليكون اللاعب الثالث هذا الموسم مع عبد الله عبد القادر لاعب الجزيرة والغاشمي عبيد لاعب دبا الحصن.

وبعد التوقيع على عقده الجديد مع النادي قال جاوتشو محترف الشارقة الجديد، أنه فوجىء بقرار إنهاء تعاقده مع النصر السعودي وبدون إبداء أي أسباب، وهذا الأمر أحزنه كثيراً، لأنه لاعب مخلص في عمله ولم يقصر خلال فترة تواجده بالفريق.

وأوضح: "برغم ذلك فأنا سعيد بالتعاقد مع الشارقة لأنني طويت صفحة النصر ولن أفكر فيها مرة أخرى، وسوف أبذل قصاري جهدي خلال الفترة المقبلة كي أفيد الشارقة وأن أكون عنصر فعال مع زملائي بالفريق".

وأضاف: "قد تكون مسألة التأقلم هي العائق الوحيد أمامي الأن لكنها لن تمثل لي أي مشكلة مع مرور الوقت، لا سيما وأنني لست غريب على الدوريات العربية بعد اللعب في السعودية وقطر من قبل، وأنا جاهز فنياً ومستعد للمشاركة في المباريات وأنتظر قرار الجهاز الفني".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg