جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتمم صفقاته في أسبوع

الاهلي السعودي

الاهلي السعودي

السعودية (محمد جابر):

تعاقدت الإدارة الأهلاوية خلال أسبوع واحد مع 3 لاعبين دفعة واحدة ممثلة في الوطني يوسف الموينغ الذي تم التعاقد موسم ونصف الموسم مقابل 3.5 ملايين ريال سعودي نصيب اللاعب منها 2.5 مليون ريال، والبرازيليين مارسينهو الذي بلغ إجمالي صفقته 1.5 مليون دولار (5.6 ملايين ريال) لمدة موسم ونصف الموسم، والمهاجم فكتور سيموز لذات الفترة وبلغت قيمة صفقته مليون دولار (3.750 ملايين ريال).

كما اتم الفريق تعاقده مع مدرب الفريق الجديد فارياس الذي كلف التعاقد معه هو وجهازه الفني إدارة النادي 2.1 مليون دولار (7.875 ملايين ريال).

وكان الأهلي قبل ذلك قد نجح في إبرام صفقة مع التونسي سيف غزال ليحل بديلاً للكولمبي موسكيرا وكلفت الصفقة خزينة النادي ما يقرب من 600 ألف دولار (2.250 مليون ريال)، وتأتي هذه التعاقدات الفورية بعد موسم في مجمله غير ناجح للاعبين الأجانب في الأهلي.

وتأتي المرحلة الحالية نتاجا للدعم الكبير الذي تلقته إدارة النادي من قبل رئيس المجلس الشرفي الأمير خالد بن عبدالله.

وعلمت مصادر مطلعة أن ميزانية النادي للموسم الحالي شارفت على 100 مليون ريال بعد أن كانت الميزانية المقترحة في بداية الموسم 75 مليون ريال فقط.

وكانت إدارة الفريق قد دفعت للاعبي الفريق الأرجنتيني خافيير توليدو والكولمبي موسكيرا راتب شهرين كشرط جزائي بعد فسخ عقدهما بينما رفضت منح مدرب الفريق السابق جوستافو الفارو ولاعب الوسط الأرجنتيني سبستيان راتب شهرين بسبب فسخهما للعقد وهو الشرط الجزائي المبرم بين الطرفين.

ومازالت إدارة الأهلي بانتظار الوعود الشرفية في بداية الموسم من قبل عضو شرف النادي عبدالخالق سعيد الذي تعهد بدفع 5 ملايين دفع منها 500 ألف ريال حتى الآن، والدكتور علي الناقور الذي تعهد بدعم صفقة العماني أحمد كانو ولم يف بالتزامه حتى اليوم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg