جميع المباريات

إعلان

ادارة الاتحاد تجدد طلبها لشهري الاتفاق

يحيي الشهري لاعب الاتفاق

يحيي الشهري

السعودية (محمد جابر):

جددت الإدارة الاتحادية تفاوضها مع نادي الاتفاق لطلب خدمات لاعب وسط الفريق الكروي الأول في الأخير يحيى الشهري ، وذلك بشكل متلازم مع خط التفاوض على تحويل استعارة الاتحاد للظهير الأيمن راشد الرهيب إلى نظام الانتقال النهائي بعدما مثل النادي خلال الموسم الجاري.

وسربت مصادر قريبة من الاتحاديين أن قيمة صفقة ضم الشهري قد تضرب الأرقام القياسية للصفقات التي أبرمتها الأندية المحلية في الآونة الأخيرة، والتي كان من أبرزها صفقتا تعاقد النصر مع مهاجم القادسية محمد السهلاوي (32 مليون ريال)، وتعاقد الهلال مع مهاجم القادسية ياسر القحطاني (25 مليون ريال).

وأشارت ذات المصادر إلى أن الاتحاديين يبدون استعدادهم لإدخال عدد من اللاعبين الذي ينوون تنسيقهم في إطار الصفقة وفي مقدمتهم الظهير مشعل السعيد الذي سبق للاتفاق أن طلب خدماته، في ميزة إضافية لإغراء الاتفاقيين بالموافقة على التنازل عن خدمات اللاعب الذي يعد من أبرز النجوم الواعدين في كرة القدم المحلية.

على صعيد آخر بدأ مهاجم الاتحاد، الدولي نايف هزازي الاستعداد للمشاركة في التدريبات الميدانية، في تمهيد لعودة كاملة إلى التدريبات الجماعية مع بقية زملائه، والتي يتوقع أن يدخلها بعد نحو شهر بعدما أنهى تدريبات التقوية وفق البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي الذي أشرف على معالجته من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها خلال مباراة ودية للمنتخب السعودي الأول أمام نظيره الماليزي التي أقيمت في الدمام قبل فترة طويلة.

وستعزز عودة هزازي من حظوظ الاتحاد في مستحقات الموسم الجاري والموسم المقبل وعلى الأخص مسابقة دوري الأبطال الآسيوي التي باتت تخصصاً اتحادياً دائماً.

وسينضم هزازي إلى جانب المحترف الجديد، الجزائري الدولي عبدالملك زياية بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات أمم أفريقيا الحالية المقامة في الجابون، حيث سيعالجان المتاعب الهجومية التي عاناها الفريق خلال الموسم الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات