جميع المباريات

إعلان

القادسية يواصل تدريباته استعدادا للقاء الفتح

فريق القادسية

القادسية السعودي

السعودية (محمد جابر):

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته تحت إشراف مدربه البلغاري ديمتروف، استعدادا لخوص أهم لقاء للفريق خلال الموسم الحالي والذي يلتقي فيه الفتح الاثنين على ملعبه بمدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

حيث رصدت الإدارة مكافآة كبيرة للاعبين تتجاوز الـ 5 آلاف ريال لكل لاعب وذلك في حال تجاوزهم فريق الفتح في المباراة المصيرية التي يبذل القدساويون جهوداً كبيرة لكسبها خصوصاً وأنها تقام على ملعبهم بالخبر.

وكان الفريق خاض الجمعة لقاءً ودياً جمعه بالحرس الوطني، شارك فيه النيجيري ايتو الذي يخضع لتجربة فنية تمهيداً لتسجيله في صفوف الفريق كلاعب رابع في حالة نجاحه بجوار البحريني حبيل والنيجيري جامبو والبيروفي الياس، وسيحدد مصير اللاعب بشكل نهائي مساء الاحد بناء على مرئيات المدرب البلغاري ديمتروف الذي سبق وأن رفض العديد من اللاعبين الذين خاضوا التجربة الاحترافية طوال الأسبوعين الماضيين.
 
وعلى صعيد متصل بدأ رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع بالتحرك من أجل الترشيح لرئاسة النادي لدورة جديدة ( 4 سنوات).

ويتوقع أن يقوم الهزاع بجمع الأصوات من أبناء النادي وذلك من أجل مساندته خلال فترة الانتخابات..كما يتوقع أن يكثف جهوده لتقديم برنامج انتخابي مقنع لجمهور القادسية.
 
وبذلك يكون الهزاع هو الشخص الثاني خلال فترة أسبوع الذي ينوي ترشيح نفسه للانتخابات المنتظرة خلال الصيف المقبل، بعد أن صرح لاعب الفريق السابق وعضو عدد من المجالس السابقة للقادسية عبدالله الجاسم، عن عزمه الدخول في معترك الانتخابات المقبلة، وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة إعلان آخرين عن نيتهم خوض الانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg