جميع المباريات

إعلان

الهلال والاهلي كلاكيت اول مرة في دوري زين السعودي

الهلال واهلي جدة

الهلال والاهلي

الرياض  (رويترز):

سيحاول الهلال المتصدر التعافي سريعا من خسارته الأولى في دوري المحترفين السعودي عندما يلاقي الأهلي في مباراة قمة بالجولة السادسة عشرة الخميس قبل أن يتقابل الفريقين في كلاكيت ثاني مرة يوم السبت 9 يناير ببطولة كاس الامير فيصل.

ومني الهلال في الجولة الماضية بخسارته الأولى في الدوري هذا الموسم أمام النصر بهدفين مقابل هدف واحد ليتقلص الفارق مع الشباب صاحب المركز الثاني إلى ثلاث نقاط بعد تعادل الاخير مع الفتح بنتيجة 2-2.

وسيدخل البلجيكي ايريك جيريتس مدرب الهلال المباراة معتمدا على أوراقه الهجومية الرابحة على أمل انهاء النتائج الجيدة للأهلي الذي لم يخسر في آخر خمس مباريات.

ويعتمد جيريتس على الرباعي محمد الشلهوب هداف الدوري والسويدي كريستيان فليلمسون والبرازيلي تياجو نيفيز وياسر القحطاني مهاجم منتخب السعودية.

لكن في المقابل فان الفريق الملقب باسم "الزعيم" سيفتقد لجهود لاعب وسطه الروماني ميريل رادوي الموقوف مباراة واحدة وسيكون خالد عزيز هو الأقرب لتعويض غيابه.

وربما يتيح جيريتس الفرصة لأحمد الفريدي للمشاركة في الشوط الثاني بعد تعافيه من الإصابة وسيعود إلى خط الدفاع ماجد المرشدي بديلا لحسن  خيرات الذي لعب أمام النصر.

وفي المقابل يسعى الأهلي إلى مواصلة عروضه المميزة التي جعلته يتأهل للدور قبل النهائي بكأس الأمير فيصل لملاقاة الهلال أيضا وجعلته يحتل المركز الخامس في الدوري متأخرا بفارق الأهداف عن المربع الذهبي.

ويمثل الأرجنتيني خوليو توليدو إلى جانب مالك معاذ قوة ضاربة في صفوف هجوم الأهلي وربما تشهد المباراة مشاركة أحمد مبارك (كانو) وتيسير الجاسم بعد شفائهما من الإصابة بينما تنتظر الجماهير الأهلاوية مشاركة المدافع التونسي سيف غزال للمرة الأولى بعد انضمامه للفريق مؤخرا.

الاتفاق ونجران يستضيفان الرائد والوحدة

وسيحاول الاتفاق الزحف نحو مراكز الوسط بالدوري إذ يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة ورغم تطور أدائه في المباريات الأخيرة فإنه يبقى بعيدا بشكل كبير عن مستواه المعروف لكنه سيصطدم بمنافس متعثر.

ولم يحقق الرائد أي فوز في اخر 11 مباراة كما أنه يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد سبع نقاط متقدما بفارق الأهداف على نجران المتذيل.

وسيحاول نجران تحقيق فوزه الأول في عشر مباريات عندما يستضيف الوحدة صاحب المركز الرابع الخميس.

وقدم نجران عروضا قوية على أرضه هذا الموسم كان اخرها الخسارة بصعوبة أمام الاتحاد حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg