جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يرفض مواجهة ليون الفرنسي وديا

هشام بوشروان لاعب اتحاد جدة

اتحاد جدة وريال مدريد

السعودية (محمد جابر)

قدم مسئولو نادي ليون الفرنسي خطابا للاتحاد يبدون رغبتهم في الحضور إلى جدة لخوض مباراة ودية أمام الاتحاد في 4 يناير الجاري دون تحميل الاتحاد أي أعباء مالية ولكنه قوبل بالتجاهل من قبل الإدارة الاتحادية حيث لم يتفاعل مسؤولو الاتحاد مع طلب النادي الفرنسي.

وتم رفض الطلب الفرنسي لتعارض توقيته مع مهرجان مباراة اعتزال لاعبهم السابق حمزة إدريس الذي أقيم الأربعاء الماضي، ومشاركات الفريق في دوري زين للمحترفين، على الرغم من أن فرصة لقاء الفريق الفرنسي كانت ستكون مهمة للغاية بالنسبة للفريق الاتحادي لتعزيز حضوره وإكساب لاعبيه مزيداً من خبرة المواجهات الكبيرة.

ويأتي طلب الفريق الفرنسي بعدما شارك الاتي في دورة السلام الدولية التي نظمها نادي ريال مدريد الإسباني صيف العام الفائت، وقدم فيها واحدة من أفضل مبارياته وتعادل فيها مع ريال مدريد 1-1.

على جانب ذي صلة أكدت مصادر مطلعة أن الإدارة الاتحادية تركت الباب مفتوحاً أمام إمكانية إعارة اللاعب عبيد الشمراني خلال فترة الانتقالات المقبلة على الرغم من تمسك مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون به.

وبدأت الإدارة دراسة موضوع إعارة اللاعب بعد حالة الاستياء الكبير التي تواجه بها الجماهير الاتحادية اللاعب الذي قوبل بصافرات استهجان مع كل كرة يستلمها أثناء مباريات الفريق مما يضعه تحت ضغط كبير.

ويرجع عدم القبول الجماهيري للاعب بسبب مستواه المتذبذب في مركز الظهير الأيمن الذي اضطر كالديرون لإشراكه فيه بعد عاصفة الاصابات التي اجتاحت اللاعبين الذين يشاركون في هذا المركز ابتداء باللاعب طلال عسيري الذي أجرى عملية جراحية مطلع الموسم الماضي، ثم عاودته الإصابة هذا الموسم، مروراًُ براشد الرهيب الذي غاب عن عدد كبير من المباريات بسبب الإصابة والإيقاف، ونفس السبب لأسامة المولد.

وستكون فترة الانتقال بمثابة امتصاص لغضب الجماهير تجاه اللاعب وفرصة له لإعادة حساباته وتطوير مستواه قبل العودة للمشاركة مع الفريق الموسم المقبل.

من جهة أخرى أبدت الجماهير استياءها الشديد من التنظيم الذي أحاط بمباراة اعتزال لاعب الاتحاد حمزة إدريس وفقراته، حيث لم تتمكن الجماهير المتواجدة في الدرجة الثانية من سماع أي فقرة من فقرات الحفل، كما احتجت الجماهير التي اختارت لنفسها مكاناً في المنصة بتذاكر قيمتها 500 ريال حيث تواجد فيها بعض جماهير الدرجتين الأولى والثانية بعد بداية المباراة ولم تكلفهم تذاكرهم إلا 30 ريالاً فقط. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg