جميع المباريات

إعلان

الشرميطي قد يغيب عن اتحاد جدة سبعة أسابيع ويعتذر للجماهير

امين الشرميطي مهاجم اتحاد جدة السعودي

الشرميطي

كتب - وائل منتصر:

سيغيب اللاعب الدولي التونسي محمد أمين الشرميطي المحترف بصفوف نادي اتحاد جدة، لفترة تقترب من السبعة أسابيع عن فريقه السعودي بسبب انضمامه لمنتخب بلاده الذي سيقيم معسكرا أواخر الشهر الجاري استعدادا لأمم إفريقيا.

وسيفقد الفريق الاتحادي جهود مهاجمه التونسي لفترة طويلة، حيث يشارك المنتخب التونسي في أمم إفريقيا بانجولا مطلع العام القادم، وفي حال خروج نسور قرطاج من الدور الأول سيكون غياب الشرميطي لأربع مباريات فقط.

أما في حال وصل التونسيون الي الدور النهائي سيكون غياب الشرميطي لسبع مباريات في دوري زين السعودي، وستكون المباريات السبعة التي قد يغيب عنها الشرميطي هي الحزم والنصر والاتفاق والشباب والوحدة بالإضافة الي اللقاءين المؤجلين أمام الوحدة والنصر.

ويلعب المنتخب التونسي الي جانب منتخبات زامبيا والجابون والكاميرون ضمن المجموعة الرابعة بأمم إفريقيا.

ومن جانبه، قدم الشرميطي اعتذاره للجماهير الاتحادية عن واقعة حصوله علي بطاقة حمراء أثناء مباراة فريقه مع أهلي جدة وبالتالي حرم من مواجهة الهلال التي جرت في المرحلة الماضية والتي لقي فيها العميد هزيمة ثقيلة قوامها خمسة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

13

فرصة هدف لصلاح.. ماك أليستر مرر كرة بينية رائعة إلى صلاح تسلمها وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم ولكن الحارس تصدى لها بثبات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg