جميع المباريات

إعلان

السلهام: الاستئناف المقدم من النصر بعدم تسجيل الدوخي ضد قرار لجنة الاحتراف

احمد الدوخي

الدوخي

السعودية (محمد جابر)

قال نائب رئيس نادي النصر عامر السلهام إن الاستئناف الذي قدمته إدارة النادي ضد قرار لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي قضى بعدم تسجيل اللاعب الدولي السابق أحمد الدوخي لمصلحة النصر كلاعب محترف، متضمناً شرط تقديم المخالصة بين نادي وليبروك البلجيكي واللاعب بما في ذلك تسوية مستحقات نادي الاتحاد، جاء بعد المستجدات الجديدة التي طرأت عقب القرار.

واستكمل النادي الشروط والمتطلبات لتسجيل اللاعب وفق لائحة لجنة الاستئناف، على الرغم من أن السلهام أكد عدم نظامية قرار لجنة الاحتراف، حيث قال "الاستئناف النصراوي جاء بناء على أن بيان لجنة الاحتراف نص على ضرورة إحضار النصر لمخالصة النادي البجليكي الذي تم تعاقد النصر مع الدوخي بعد انتقاله إليه، وتسوية مستحقات نادي الاتحاد، وهو أمر مخالف للأنظمة وللوائح الاحتراف الدولية، ونحن على ثقة أن نتيجة الاستئناف ستكون إيجابية لمصلحتنا، لأننا نتبع الأنظمة الصحيحة للاحتراف".

وقد كشف أن وكيل أعمال اللاعب الوسيط الكروي تركي المقيرن كان قد تقدم الشهر الماضي بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يحتج فيها على عرقلة لجنة الاحتراف توقيع اللاعب في كشوفات النصر، مبينة أنه تلقى تأكيدات خلال الـ72 ساعة الماضية تفيد بصحة توقيعه للنصر، وأن هذه التأكيدات دفعته لمطالبة إدارة النصر باستئناف القضية من جديد.

وتبدو الإدارة النصراوية واثقة من توقيع الدوخي في كشوفاتها، حيث ألمحت إلى أنها ستنتظر ما سيسفر عنه قرار لجنة الاستئناف قبل تصعيد القضية إلى أعلى المستويات.

يذكر أن الدوخي يعد أول سعودي يحترف خارجياً يحقق لقباً حيث فاز مع قطر بكأس ولي العهد، وبدأ مشواره مع الهلال بين عامي 1995 حتى 2005، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد الذي قضى معه 3 مواسم.

ولعب الدوخي 71 مباراة دولية مع المنتخب الأول سجل خلالها 4 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg