جميع المباريات

إعلان

التمياط يبدأ تدريباته الميدانية تمهيدا لاعتزال

نواف التمياط

التمياط

السعودية (محمد جابر)

أعلن نجم الهلال والمنتخب السعودي الأسبق نواف التمياط في مؤتمر صحفي الخميس أنه سيبدأ الأحد المقبل تدريبات ميدانية في الدوحة القطرية تمهيداً لخوضه مباراة اعتزاله التي ستقام في 2 يناير المقبل أمام إنترناسيونالي الإيطالي.

وقال التمياط "سأبدأ التدريبات الأحد مع المدرب عبداللطيف الحسيني الذي أشكره لقبوله مهمة إعدادي لمدة أسبوعين، وبعدها سأقوم بالتدريبات الفنية، على أن أنضم في آخر 3 أسابيع قبل المهرجان للفريق الهلالي بقيادة المدرب إيريك جيريتس الذي سأجتمع معه لاختيار اللاعبين حسب الحاجة الفنية لتدعيم بعض المراكز في المباراة".

وأضاف "سأشارك بحوالي 60 دقيقة فقط في المباراة، وجاهزيتي البدنية وقت المهرجان ستحدد مشاركتي".

وشكر التمياط رؤساء الهلال، وقال "أشكر الجميع على وقفتهم معي، والتعامل الاحترافي الذي وجدته منهم، خصوصا الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله الذي تعلمت الاحترافية منه، فقد كان يجتمع بنا منذ كنا ناشئين، وأراد إرسالي وأنا في الـ15 من عمري إلى سويسرا لأكمل تعليمي وأتدرب بإشراف مدربين محترفين".

ومهرجان اعتزالي سيقام في 2 يناير المقبل أمام الإنتر، وسأدعو أكثر من لاعب محلي وغير محلي، وسيكون هناك دعوات شرفية لعدة لاعبين معتزلين وعالميين سابقين، وكنت أتمنى أن تتاح الفرصة لدعوة حتى الناشئين لنعرفهم أكثر معنى الاحتراف الحقيقي".

وأضاف "لم تتم دعوة أي لاعب حتى الآن، لأن هناك أهم من هذا مثل عقد الرعاية، ولكن كان هناك دعوات وموافقات شفهية".

وعن اللاعبين الذين يرغب بمشاركتهم في المهرجان، قال "أريد مشاركة يوسف الثنيان وسامي الجابر وفهد الغشيان وشقيقي صفوق ومحمد التمياط وعبادي الهذلول وخالد الدايل، وغيرهم من أندية أخرى".

وعن سبب اختياره للإنتر للمشاركة في مهرجانه، قال "الإنتر كبير ولديه مدرب نجم، ولاعبون دوليون مثل والتر صامويل وكامبياسو وميلليتو، وجوليو سيزار و غيرهم".

وأشار التمياط إلى أن هناك لاعبين وعدوه بالتسجيل في مرمى الفريق الإيطالي منهم ياسر القحطاني. وكشف التمياط أنه سيعقد في الـ21 من نوفمبر المقبل مؤتمراً صحفياً في ميلانو أمام وسائل الإعلام الإيطالية برفقة مدرب الإنتر مورينهو لكشف كافة تفاصيل المباراة.

وعن الشركة الراعية للمهرجان، وهل ستكون شركة موبايلي التي رعت مهرجانات سابقة لعدة لاعبين، قال "أقدر شركة موبايلي ولكن ليس القرار بيدي لأنها مصلحة عامة ستعود بالربح على النادي، لذلك لا أستطيع أن أعلن هذا إلا بعد توقيع العقد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات