جميع المباريات

إعلان

نواف التمياط يكشف تفاصيل مهرجان اعتزاله أمام الانتر الخميس

نواف التمياط

نواف التمياط


السعودية (محمد جابر) 

يعقد لاعب الهلال الكروي الدولي المعتزل نواف التمياط (أفضل لاعب آسيوي وعربي لعام 2000) الخميس مؤتمراً صحفياً مشتركاً مع مدير مهرجان اعتزاله عادل البطي، والوسيط الكروي الدولي أحمد القرون في فندق راديسون ساس بالرياض للكشف عن أبرز ملامح مهرجان الاعتزال الذي سيقام في 2 يناير المقبل في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بمشاركة إنتر ميلان الإيطالي بكامل نجومه.

وحدد موعد المؤتمر الصحفي الخميس بعد أن تم التغلب على الشرط الإيطالي الذي كان يقضي بتحمل المستضيف لمهرجان الاعتزال تكاليف إقامة إنتر ميلان في الإمارات للأيام التي تسبق وصوله للعاصمة الرياض لكن المتكفل بمهرجان الاعتزال، عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد رفض الشرط قبل أن تتدخل شخصية اعتذر التمياط عن كشفها لتعلن تكفلها بمصاريف إقامة الفريق الإيطالي في الإمارات.

ومن المرجح أن يكشف اللاعب المحتفى به بعض الأسماء التي ستشاركه في مهرجان اعتزاله إضافة إلى كشف آليات المهرجان من قبل مديره البطي والمتعهد القرون.

وكان الهلال نجح في عقد شراكة مع المتعهد القرون لإقامة مهرجانات الاعتزال للاعبيه، حيث أقيم مهرجان ليوسف الثنيان أمام فريق فالنسيا الإسباني، ولسامي الجابر أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحقق الهلال فيهما الفوز وسط مشاركة نجوم الفريقين المحترفين في القارة الأوروبية.

وكان الهلال كسب لقاءه مع فالنسيا في ديسمبر 2005 بهدفي ياسر القحطاني وعبدالله الجمعان مقابل هدف لفالنسيا سجله لاعبه روجيرو.

وفي المهرجان الثاني كسب الهلال مواجهة مانشستر يونايتد في يناير 2008 بنتيجة (3/2) سجلها للهلال ياسر القحطاني وسامي الجابر وبدر الخراشي وللفريق الإنجليزي كارلوس تفيز وكريستيانو رونالدو. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات