جميع المباريات

إعلان

بوشروان ينفي ما تردد عن فسخ عقده مع اتحاد جدة .. فيديو

هشام بوشروان

كتب: وائل منتصر – نفي اللاعب المغربي هشام بوشروان المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية عن نية إدارة ناديه في إلغاء عقده، وقال ان تلك الأنباء لم تصله ولا يعرف أي شيء عنها إلا من خلال الصحف مؤكدا انه لاعب في الاتحاد حتى وقتنا هذا.

وقال بوشروان في مداخلة مع قناة "الجزيرة" انه لا يعرف مصدر هذا الخبر الغريب علي حد وصفه، وانه لا يدري السبب في صدور تلك الأنباء التي لا تعبر عن طبيعة العلاقة بينه وبين إدارة النادي، مشيرا الي انه قام منذ أسابيع بتجديد عقده مع الاتحاد لموسم اخر.

ونشرت صحيفة "الرياض" السعودية نبأ فسخ اتحاد جدة تعاقده مع بوشروان مؤكدة علي ان العميد بصدد الإعلان عن مفاجأة تقول فيها عن أسباب فسخ التعاقد مع اللاعب المغربي الذي يعد من ابرز هدافي حامل لقب الدوري السعودي.

وأكد بوشروان انه لم يتلق اي اتصال من اي مسئول يخبره بهذا الشأن، بل علي العكس فقد اتصل به مدير الفريق حامد البلوي من اجل بحث أمر انضمامه لمعسكر الفريق المزمع إقامته في اسبانيا بعد أيام.

وقال بوشروان في هذا الصدد "هذا الخبر غير صيحي جملة وتفصيلا، ولا يوجد اي مشاكل بيني وبين الإدارة عقب علمهم بوجود أكثر من عرض لضمي في الموسم القادم، وهذا ليس معناه إنني علي خلاف مع الاتحاد، وأنا لاعب في الاتحاد الموسم القادم ان شاء الله".

وكانت العديد من الأندية العربية والخليجية قد تقدمت بعروض من اجل الاستفادة من خدمات بوشروان من بينها النادي الأهلي المصري، إلا إن إدارة الاتحاد قطعت الطريق علي الجميع وجددت عقد اللاعب لموسم آخر.

بوشروان ينفي فسخ عقده مع الاتحاد



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg