جميع المباريات

إعلان

صحيفة: النصر يقرر رسميا بقاء غالي لموسم آخر

حسام غالي

كتب: وائل منتصر – أكدت صحيفة "الاقتصادية" السعودية ان نادي النصر أبلغت المحترف المصري بصفوف الفريق حسام غالي بموعد انطلاق التدريبات وضرورة انتظامه بداية من يوم الجمعة في إشارة الي رغبة العالمي المؤكدة في الإبقاء علي اللاعب لموسم آخر.

وكانت بعض الأنباء قد أثيرت في الفترة الأخيرة عن وجود نية من إدارة النصر للاستغناء عن غالي او إعارته عقب التقرير الذي رفعه المدير الفني السابق للفريق الأرجنتيني باوزا والذي تضمن عدم حاجته لغالي.

وقالت الصحيفة ان إدارة حرصت علي سرعة إنهاء الإجراءات المتعلقة باللاعب حتي يكون متواجدا مع الفريق خلال معسكره الذي سيقام ببرشلونة الاسبانية والذي مقررا له ان يبدأ يوم 20 يوليو الجاري وهو ما يؤكد استمرار غالي مع النصر.

وفي نفس السياق، أصبح المحترف البرازيلي التون خوزيه خارج حسابات النصر بعد الموافقة علي إعارته او بيع عقده حسب ما سيصل الإدارة من عروض.

وبذلك يكمل غالي قائمة محترفي النصر الأجانب، حيث يوجد المدافع البرازيلي إيدير والكوري سو شنج لي والأرجنتيني فاكتور فيجورا الذي ينتظر وصوله إلى الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت بعض التقارير قد ربطت اسم غالي بالنادي الاهلي، حيث قالت ان حامل لقب الدوري المصري بصدد انهاء التعاقد مع غالي علي سبيل الاعارة او الانتقال النهائي، وان مفاوضات تمت بين ادارة الناديين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن