جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. النجمة البحريني يتأهل للسوبر جلوب بعد فوز مثير على الدحيل القطري

كرة يد - النجمة

النجمة البحريني لكرة اليد

تأهل فريق النجمة البحريني إلى كأس العالم للأندية لكرة اليد (السوبر جلوب)، المقرر إقامته في السعودية، بعد تتويجه بكأس أسيا للأندية لكرة اليد على حساب الدحيل القطري.

وتغلب النجمة البحريني على حساب الدحيل القطري بنتيجة 31-30، بعد اللجوء إلى وقتين إضافيين، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 22-22.

وفي الوقت الإضافي نجح النجمة البحريني في حسمهما لصالحهم لينهي المباراة لصالحه بفارق هدف واحد.

وبذلك يعد النجمة البحريني هو خامس المتأهلين لكأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، بعد الأهلي بطل السوبر الإفريقي، والخليج بطل الدوري السعودي، وفريق ماجديبورج الألماني حامل اللقب. ونادي سان فيرناندو الأرجنيتيني بطل أمريكا الجنوبية لكرة اليد.

بينما لم يتحدد بعد كل من بطل دوري أبطال أوروبا لكرة اليد حيث يتنافس على اللقب الأوروبي، كل من الرباعي برشلونة وماجديبورج الألماني وسان جيرمان الفرنسي وكيلسي البولندي، الذين تأهلوا إلى الفاينال فور (المربع الذهبي).

ويتبقى أيضا مقعد لبطل أوقيانوسيا للأندية لكرة اليد، وبطل البطولة العربية للأندية لكرة اليد، وبطل أمريكا الشمالية وجزر الكاريبي لكرة اليد، بالإضافة إلى فريق ثاني من السعودية.

بالإضافة إلى الفريقين اللذين سيتلقا دعوتين من الإتحاد الدولي لكرة اليد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة