جميع المباريات

إعلان

"اجتهادات غير صحيحة".. اتحاد اليد يكشف حقيقة الاستقرار على بديل هاني الفخراني

منتخب مصر لكرة اليد

صورة أرشيفية

أصدر الاتحاد المصري لكرة اليد، بيانا كشف من خلاله حقيقة الاستقرار على بديل هاني الفخراني، المدرب العام السابق لمنتخب اليد.

وارتبط اسم حسين زكي لتولي منصب المدرب العام لمنتخب اليد خلفًا لهاني الفخراني المدرب العام السابق الذي رحل بعد نهاية عقده.

ونقلت الصفحة الرسمية لاتحاد اليد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تصريحات لمحمد الأمين، رئيس الاتحاد، أكد من خلالها، أن مجلس الإدارة لم يستقر حتى الآن علي المدرب المساعد للمدير الفني لمنتخبنا الأول خوان كارلوس باستور، وأن كل ما تم تداوله عن أسماء بديلة لهاني الفخراني على السوشيال ميديا أو من خلال المواقع اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أن المصادر الرسمية لتلقي المعلومات هو رئيس الاتحاد الذي فوضه مجلس الإدارة بدور المتحدث الرسمي أو اللجنة الإعلامية الرسمية للاتحاد برئاسة شريف حنفي أو الصفحة الرسمية على موقع التواصل الفيسبوك، وبخلاف ذلك كلها اجتهادات وتسريبات وشائعات لا دخل لاتحاد كرة اليد بها، ولذلك نطالب إعلامنا الموقر بتحري الدقة في مصدر المعلومة، حيث انتشرت أخبارًا خلال الفترة الأخيرة أخبار ومعلومات ليس لها أساس من الصحة .

وأنهى أنه حرص على التوجه الشكر لهاني الفخراني على مجهوده أثناء عمله في المنتخب الأول، وأن التغيير لا يعني التقصير وهو بالنتائج حقق نجاحات كبيرة مع الفراعنة ومنها التتويج ببطولة أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg